سون يرد على تهنئة محمد صلاح

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


رد الكوري الجنوبي سون هيونج مين، مهاجم توتنهام هوتسبير، على تهنئة المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، له بالتتويج مناصفة بجائزة هداف الدوري الإنجليزي.

وتقاسم سون هيونج مين جائزة الحذاء الذهبي مع محمد صلاح، بعد تسجيلهما 23 هدفًا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وفاز سون بجائزة هداف الدوري الإنجليزي لأول مرة في تاريخه برصيد 23 هدفا.

وقام صلاح بنشر تهنئة للاعب توتنهام عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" جاء فيها: "مبروك سوني"، وذلك مع فيديو استقبال للاعب في كوريا الجنوبية عقب تتويجه بجائزة هداف "البريميرليج".


وقال سون ردا على منشور تهنئة صلاح: "شكرا لك. مبروك يا مو".

وفاز محمد صلاح بلقب هداف الدوري الإنجليزي مناصفة مع هيونج مين سون، بعدما تعادلا في في عدد الأهداف برصيد 23 هدفا لكل لاعب.


وتصدر محمد صلاح قائمة الهدافين بـ23 هدفا، وخلفه هيونج مين سون بـ23 هدفا، وكريستيانو رونالدو في المركز الثالث بـ18 هدفا، ثم هاري كين بـ17 هدفا، وساديو ماني في المركز الخامس بـ16 هدفا، ثم كيفين دي بروين بـ15 هدفا في المركز السادس.

وحصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي بعدما تصدر قائمة «الأسيست» بـ13 تمريرة حاسمة وخلفه زميله ألكسندر أرنولد بـ12 تمريرة حاسمة.

وتوج محمد صلاح بجائزة هداف الدوري الإنجليزي 3 مرات، في موسم 2017-2018، ثم موسم 2018-2019، وبعد غياب عامين كرر النجم المصري الإنجاز هذا الموسم.

محمد صلاح حصد جائزة هداف البريميرليج في موسم 2017-2018 بـ32 هدفا متفوقا على هاري كين، مهاجم توتنهام، صاحب الـ30 هدفا.

وفي موسم 2018-2019، فاز محمد صلاح بجائزة هداف الدوري الإنجليزي بـ22 هدفا، مناصفة مع السنغالي ساديو ماني، والجابوني بيير إيميريك أوباميانج.