موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل.. كيف تتأكد من قبول رقمك لتحديث بطاقة التموين

صوره أرشيفية
صوره أرشيفية

تواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية، استقبال تسجيل رقم المحمول الخاص بصاحب البطاقة التموينية، الكترونيا، عبر موقع دعم مصر لتسجيل، أو بوابة مصر الرقمية، وكذلك عن طريق المكاتب التموينية، ويتساءل العديد من أصحاب البطاقات التموينية، عن طريقة التحقق من قبول رقم المحمول الخاص بصاحب البطاقة أو رفضه والحاجة إلى تسجيل رقم آخر؟

موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل

وأكدت وزارة التموين أن الرسالة التحذيرية التي تظهر على بون صرف الخبز المدعم، لأصحاب البطاقات التموينية المطلوب منهم التحديث، تختفي من على بون صرف الخبز بعد 48 ساعة من تسجيل رقم المحمول على موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل.

اقرا ايضا :«التموين» تخصص أرقام «واتساب» لتحديث بيانات المحمول

موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل

وأكد الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين لنظم المعلومات والتحول الرقمي، أنه عند التسجيل عبر مكاتب التموين ، يتم التحقق من صحة بيانات المواطن لحظيا ،حيث يظهر أمام موظف التموين الذي يقوم بعملية تحديث رقم المحمول، ان كان رقم المحمول مسجل باسم المواطن أم لا.

وأوضح مستشار وزير التموين لنظم المعلومات والتحول الرقمي، خلال تصريحات إعلامية أن موقع دعم مصر لتسجيل رقم المحمول لا يتحقق لحظيا من كون رقم المحمول باسم صاحب البطاقة ام لا ، حيث يتم استقبال طلبات تحديث المحمول ثم يقوم الموقع بالتحقق بعد ذلك ، ومن ثم تظهر رسالة جاري مراجعة الطلب بعد تسجيل رقم المحمول، لأن الموقع يستلم الطلب في المرحلة الأولى، ثم تتم عملية التحقق بعد ذلك .

موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل

واضاف مدكور انه يمكن للمواطن التأكد من قبول رقم المحمول بعد 48 ساعة ، بالدخول مجددا على ،موقع دعم مصر لتسجيل رقم المحمول، والقيام بإدخال رقم البطاقه التموينية، ومن ثم تظهر له رسالة قبول المحمول من عدمه، لافتا إلى أن أي طلب تحديث بيانات رقم المحمول تم تقديمة من خلال أي من الطرق الثلاثة المكاتب ، دعم مصر، مصر الرقمية، تختفي الرسالة التحذيرية بعد 48 ساعة من لحظة تقديم الطلب .

موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل

ونقدم لكم طريقة تسجيل رقم المحمول الخاص بصاحب البطاقة التموينية،عبر ، موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل، وتستغرق عملية تحديث بيانات رقم المحمول ، ثواني معدودة ، ولا تتطلب سوي الاتصال بشبكة المعلومات الدولية ( الإنترنت) وتجهيز رقم البطاقه التموينية ، ورقم المحمول المسجل في احد شركات المحمول باسم صاحب البطاقة التموينية، ثم اتباع الآتي .

1- قم بالدخول أولًا إلى موقع دعم مصر من هنا https://www.tamwin.com.eg/

2- اضغط على «تسجيل رقم المحمول» وسجل رقم البطاقة التموينية الخاصة بك والمكون من 12 رقم.

3- ستظهر لك خانة بها الاسم الكامل لصاحب البطاقة التموينية وبجوارها خانة لتسجيل رقم المحمول ، دون رقمك المسجل باسم صاحب البطاقة في شركة المحمول.

4- اضغط على مربع تاكد من رقم المحمول .

5- ستظهر لك رسالة جاري فحص الطلب.