الحسيني: «مو صلاح عايز يبقى واحد من أيقونات الكرة العالمية»

اللاعب المصري محمد صلاح، وفريق ليفربول الإنجليزي
اللاعب المصري محمد صلاح، وفريق ليفربول الإنجليزي

قال الإعلامي يوسف الحسيني، إن اللاعب المصري محمد صلاح، وفريق ليفربول الإنجليزي، مستمر مع ليفربول الموسم المقبل.

وأضاف “الحسيني”، خلال تقديمه برنامج "التاسعة" المذاع على القناة الأولى، أن محمد صلاح أكد استمراره مع فريقه الموسم المقبل، وذلك خلال مؤتمر صحفي.

ولفت إلى أن محمد صلاح من الشخصيات الذكية، وتنظر لـ الأمام، وقرار استمراره مع صلاح أكثر من رائع، مضيفاً صلاح عايز يبقى واحد من أيقونات الكرة العالمية مثل بيليه ومارادونا.

وأكد النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، أنه لا يمكن الاستهانة بريال مدريد الإسباني لأنه أفضل فريق في تاريخ البطولة وأنه يحترم أي منافس، مشيرا إلى أنه يتمنى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخه.

وقال محمد صلاح إنه لقطة إصابته أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 من أسوء اللحظات التي مر بها في حياته، مشيرا إلى أنه سعيد لمواجهة الفريق الملكي في النهائي مجددا لأنه أفضل فريق في تاريخ البطولة.

وأكد محمد صلاح، في تصريحات عبر شبكة «بي إن سبورتس»، أن لقطة الإصابة في نهائي كييف 2018 أمام ريال مدريد كانت أسوء لقطة مر بها في حياته الكروية.

وأضاف محمد صلاح: «متحمس للمشاركة في نهائي دوري الأبطال للمرة الثالثة وكلنا متفائلين وإن شاء الله نكسب البطولة».

وعن تصريحاته عن ريال مدريد، قال صلاح: «ممكن بسبب الإصابة في نهائي 2018 وخسرتنا البطولة أمام ريال مدريد وفضلت مواجهة الريال في النهائي أيضا مواجهتنا المتكررة أمام مانشستر سيتي وده سبب تفضيلي لمواجهة الريال».

وعن رسالة كريم بنزيما، قال صلاح:" أعتقد لو كان بنزيما في نفس موقفي لتمني أيضاً مواجهة ليفربول في النهائي.. اتمني أن يكون تفهم احساسي ".

وأضاف صلاح: «ريال مدريد أقوى فريق في البطولة على مدى التاريخ.. ومبسوط أني بواجه فريق مثل ريال مدريد في النهائي».

وتابع صلاح: «النهائي السابق أمام ريال مدريد كان كان عندنا إصابات كثيرة ومكنش أحسن موسم لينا واستحقوا الفوز واتمنى يكون المباراة محتلفة».

وواصل: "ريال مدريد فريق قوي وعندهم مدرب من أحسن المدربين في تاريخ الكرة واحسن لاعبين.. فرقة جيدة قدروا يتأهلوا على حساب تشيلسي وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.. ومتقدرش تستهين بيهم.. واتمني أن تكون البطولة من نصيبنا".

إقرأ أيضاً .. محمد صلاح: ريال مدريد أقوى فريق في تاريخ البطولة.. ومتحمس لنهائي الأبطال