رابطة الأندية ترد علي الزمالك بشأن طلب نقل مبارياته لاستاد «الدفاع»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة بيانا للرد على خطاب نادي الزمالك بشأن طلب نقل مبارياته لاستاد الدفاع .

ورغم أن نادي الزمالك أعلن بارسال خطاب للرابطة يوم 11 مايو الجاري إلا أن الرابطة كشفت أن الزمالك أرسل الخطاب اليوم الأربعاء.

وقالت الرابطة في البيان :" استلمت الرابطة خطابا من نادي الزمالك مساء اليوم الاربعاء على البريد الإلكتروني بخصوص نقل مباريات الفريق إلي ستاد الدفاع الجوي من الدور الثاني للدوري المصري بدلا من ستاد القاهرة وهو أول طلب رسمي يصل للرابطة من الزمالك".

وأضاف بيان الرابطة :" قامت الرابطة بإرسال خطاب رسمي للأمانة العامة لوزارة الدفاع الجوي لاستطلاع الرأي والحصول على الموافقة اللازمة كما أرسلت الرابطة خطابا لنادي بيراميدز لاستطلاع رأيه في ضوء أن الملعب هو الأساسي لبيراميدز ".

وختم البيان :" الرابطة تنتظر الموافقات الرسمية ".

وكان  نادي الزمالك رد على الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة بشأن عدم وجود مخاطبات من النادي  لرابطة الأندية من أجل نقل مبارياته في الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022، وكذلك ببطولة كأس مصر من استاد القاهرة إلى ملعب الدفاع الجوي.

ونشر مسؤولو القلعة البيضاء الخطاب المرسل من نادي الزمالك الي لجنة الأندية لنقل مباريات نادي الزمالك من استاد القاهرة الي ملعب الدفاع الجوي "30 يونيو " والذي تم إرساله منذ أربعة عشر يوما بتاريخ 11 مايو 2022.

وأكد مجلس القلعة البيضاء أن  الخطاب يرد على الادعاءات بأن الزمالك لم يخاطب لجنة الأندية لنقل مبارياته من استاد القاهرة إلى ملعب الدفاع الجوي.