كارفخال: متحمس لمواجهة ليفربول في نهائي الأبطال

داني كارفخال
داني كارفخال

قال داني كارفخال، الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد الإسباني، إنه متحمس لمواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أنه يعتقد أنها ستكون مباراة مفتوحة من الفريقين.

وأضاف كارفخال، في تصريحات صحفية: "لقد لعبنا العديد من النهائيات وأعتقد أننا جميعًا متحمسون، ليفربول ونحن، لرؤية بعضنا البعض مرة أخرى في نهائي دوري أبطال أوروبا."

وتابع: "أعتقد أنها ستكون مباراة جميلة، ولقاء مفتوح، لعبة يحب فيها الفريقان امتلاك الكرة، سنحاول الحصول على مفتاح المباراة حتى تكون النتيجة في صالحنا."
 
وعن مشوار ريال مدريد، قال كارفخال: "عانينا من هزيمة غير متوقعة على أرضنا أمام شريف في دور المجموعات. هذا جعل المجموعة أكثر إحكامًا، وجعلنا نطالب بالمزيد من أنفسنا حتى المباراة النهائية للمجموعة عمليًا."

وأوضح: "لقد فزنا ببقية مبارياتنا، ووصلنا إلى مرحلة خروج المغلوب، وكان ذلك هدفنا الأولي، وانتهينا على وجه التحديد في المركز الأول على رأس المجموعة."

وعن ردة فعله بعد هدف رودريجو الحاسم في شباك السيتي، قال: "بدأنا في الركض مثل المجانين على أرض الملعب مدركين أنه كان شيئًا سحريًا."

وأكد: "لقد شاهدت الإعادة عدة مرات وكان الأمر أشبه بالأدرينالين. الناس يتعانقون في المدرجات، وكأنه شيء هستيري." 

وأشار كافخال: "فزنا بأربع بطولات دوري أبطال أوروبا في خمس سنوات، ثلاثة منها على التوالي. وابتعدنا عن الفوز بها ثلاث سنوات، أو أربع سنوات تقريبًا."

وواصل "نقدر حصولنا على فرصة للفوز بها للمرة الرابعة عشرة للنادي. لا يستطيع الكثير من اللاعبين القول إنهم خاضوا دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة، وهو حقًا اختبار مهم للغاية لنا."