محمد صلاح: ريال مدريد أقوى فريق في تاريخ البطولة.. ومتحمس لنهائي الأبطال

محمد صلاح
محمد صلاح


قال النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، إنه متحمس للمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في 5 سنوات، مشيرا إلى أن ريال مدريد أقوى فريق في تاريخ البطولة.

وأضاف محمد صلاح، في تصريحات عبر شبكة «بي إن سبورتس»: «ريال مدريد أقوى فريق في البطولة على مدى التاريخ.. ومبسوط أني بواجه فريق مثل ريال مدريد في النهائي».

وأكد محمد صلاح: «متحمس لنهائي دوري أبطال للمرة الثالثة وكلنا متفائلين وإن شاء الله نكسب البطولة».

وشدد محمد صلاح، على أن لقطة الإصابة في نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد كانت أسوء لقطة في حياته الكروية.

وعن تصريحاته السابقة عن ريال مدريد، قال صلاح: «ممكن بسبب الإصابة في نهائي 2018 وخسرتنا البطولة أمام ريال مدريد وفضلت مواجهة الريال في النهائي أيضا مواجهتنا المتكررة أمام مانشستر سيتي وده سبب تفضيلي لمواجهة الريال».

وعن رسالة كريم بنزيما، قال صلاح:" أعتقد لو كان بنزيما في نفس موقفي لتمني أيضا مواجهة ليفربول في النهائي.. اتمني أن يكون تفهم احساسي ".

وتابع صلاح: «النهائي السابق أمام ريال مدريد كان كان عندنا إصابات كثيرة ومكنش أحسن موسم لينا واستحقوا الفوز واتمنى يكون المباراة محتلفة».

وواصل: "ريال مدريد فريق قوي وعندهم مدرب من أحسن المدربين في تاريخ الكرة واحسن لاعبين.. فرقة جيدة قدروا يتأهلوا على حساب تشيلسي وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.. ومتقدرش تستهين بيهم.. واتمني أن تكون البطولة من نصيبنا".