زوجة في دعوى خلع: «جوزي بتاع ستات»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أقامت "منار-أ" دعوى أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطلب فيها خلع زوجها لما وقع عليها من ضرر، مبررة طلبها: "جوزي بتاع ستات وكل ما أنزل مكان شغله في الفرن أشوفه مع واحدة جديدة.. وآخر مرة شوفته بيحضن جارتنا المطلقة"

اقرأ أيضا| وصول أسرة حنين حسام لمحكمة التجمع الخامس 

وقالت الزوجة في دعواها إنها تعرَّفت على زوجها "محمود ، س" عن طريق إحدى أقاربها، فهو من عائلة محترمة وميسورة مادياً، ويعمل بفرن والده إلى جانب امتلاكه آخر بالقاهرة، وقد نشأت بينهما صداقة تحولت مع مرور الوقت إلى قصة حب، انتهت بالزواج الذي استمر 8 سنوات دون إنجاب أطفال.

 "منار" 28 سنة، خلال فترة التعارف والخطبة شك في تصرفات شريك حياتها، وبعد الزواج انتقلا إلى قضاء شهر العسل في الإسكندرية الذي شهد أولى المشاحنات مع بعضهما، وفقًا للدعوى.

أشارت الزوجة إلى أنه منذ هذا اليوم ويتعمد زوجها خيانتها "لو مشفتش جوزي بيخوني بسمع من الناس"، وحينها نصحتها والدتها بالحفاظ على منزلها وعدم تدميره "فترة وهتعدي وهيتعدل".واصلت الزوجة حديثها بأنها لم تعد تتحمل المعيشة مع زوجها بعدما شاهدته وهو يحتضن جارته المطلقة، فهذه الواقعة جعلتها لا تتحمل المعيشة معه أكثر من ذلك.

وأكدت أنها طالبته بالطلاق لكنه رفض، وتزوج من جارته بعد يومين.

اختتمت حديثها بأنها غيرت مفاتيح المنزل ورفضت دخوله مرة أخرى، وطلبت من شقيقها البقاء معها لحمايتها، ولم تجد طريقًا للتخلص منه سوى اللجوء إلى محكمة الأسرة وإقامة دعوى خلع حملت رقم 167 لسنة 2020 ولاتزال منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها.