ضبط عاطل انتحل صفة طبيب وشرع في الكشف على المرضى بطنطا

المتهم
المتهم

كتب عصام عمارة 

تمكنت مباحث قسم أول طنطا بمحافظة الغربية اليوم الأربعاء، من القبض على عاطل انتحل صفة طبيب وشرع في إجراء الكشف الطبى على بعض المرضى المترددين داخل مستشفى الطوارئ الجامعى بمدينة طنطا والتردد على عنابر المرضى مرتديا زي الأطباء وتم ضبطه داخل المستشفى وتحرير محضر بالواقعة.

اقرأ أيضًا| بعد 24 ساعة من البحث.. انتشال جثة الشاب الغارق بمياه بحر شبين بالغربية

كان  اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية،  قد تلقى إخطارًا من العميد محمد شوبير مأمور قسم أول طنطا، يفيد بتمكن النقيب محمد تعلب رئيس نقطة شرطة مستشفى طنطا الجامعي  بضبط "ط ب" 33 سنة عاطل بدون عمل، وبحوزته سماعة طبيب، وكمية حقن مختلفة الأنواع بعد أن اشتبه به بعض الاطباء واطقم التمريض العاملين بمستشفي الطوارئ الجامعي بطنطا .


وقيامهم بالإبلاغ عن دخول  شخص غريب  لمستشفى الطوارئ الجامعي بطنطا مرتديا زي الأطباء، مدعيًا أنه طبيب جراح وأستاذ مساعد بكلية الطب، وشرع في الكشف على أحد المرضى بأحد غرف المستشفى  لكن بعض الأطباء ارتابوا فيه وهو يقوم بفحص بعض المرضى وقاموا بالسؤال عنه ولم يتعرف عليه احد.

وتم على الفور إبلاغ نقطة شرطة المستشفى وانتقلت قوة من مباحث اول طنطا إلى المستشفى وباستجواب الطبيب المزيف، وتبين أنه "ط ا " (٣٢ سنة- عاطل) وليس طبيب وتم التحفظ عليه وأصحابه إلى ديوان قسم أول طنطا .

وتحرر المحضر رقم 17079 جنح أول طنطا وتواصل جهات التحقيق التحقيق في الواقعة.

وأكدت مصادر بجامعة طنطا أن يقظة الأطباء والممرضين كانت خلف اكتشاف ذلك الطبيب المزيف، وأنه تم اكتشافه سريعًا ولم يقم بصرف علاج لأى مريض وطمأنة جميع المرضى بالمستشفى ولازالت التحقيقات جارية لمعرفة دوافع المتهم لارتكاب ذلك.