موقف مرعب.. طفل يفأجا بنمر في مكان غير متوقع بمدرسته البرازيلية

طفل يفأجا بنمر في مكان غير متوقع
طفل يفأجا بنمر في مكان غير متوقع

تعرض طفل صغير لم يتجاوز عمره الـ 9 سنوات داخل أرجاء مدرسته بالبرزايل لموقف مرعب ونادر الحدوث، عندما اكتشف وجود نمر في مكان غير متوقع بها. 

كاد الطفل أن يتوقف قلبه عندما شاهد النمر الصغير يقف داخل أحد مراحيض مدرسته في بلدية نوفا ليما بولاية ميناس جيرايس البرازيلية.

وحسبما ذكرت صحيفة «الديلي ستار» البريطانية بمجرد رؤيته للنمر داخل مرحاض مدرسته، سارع الطفل إلى ملعب كرة القدم حيث كان يلعب، لإخبار والده بما رآه . 

وبعدما أخبر الطفل «ديفيد ميجيل» والده بما حدث معه، تم استدعاء السلطات المحلية إلى مكان الحادث حيث تمكنوا من إطلاق سهم مهدئ على النمر قبل إطلاقه مرة أخرى في البرية.

وتعقيباً على الحادث الذي وقع  في مدرسة مارثا دروموند فونسيكا البلدية، قال الطفل ديفيد لوسائل الإعلام المحلية: «كنت أرتجف كثيراً، وكاد قلبي يتوقف».

وقال والد ديفيد، رودريغو ألميدا ، 34 عامًا: «اعتقدت في البداية أنه سيكون أسيلوتًا أو كلبًا بريًا أو أي شيء آخر، في اللحظة التي رأيت فيها الحيوان كان بهذا الحجم، ركضت عائداً للخلف».

وقال المعهد البرازيلي للبيئة والموارد الطبيعية المتجددة (IBAMA) إن الحيوان كان أنثى، ولم يصب بأذى في الحادث.

ويعد هذا النمر أكبر قط كبير يمكن العثور عليه في البرية في قارة أمريكا الجنوبية، ويصل طوله إلى ستة أقدام ويزن ما يصل إلى 15 حجرًا.

اقرأ أيضا |حالة نادرة.. شفاء طفلة من العمى يذهل الأطباء