بنزيما يرد على محمد صلاح: ألعب النهائي من أجل الفوز وإسعاد الجماهير

كريم بنزيما
كريم بنزيما



علق كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، على تصريحات المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، بشأن وصفه مواجهة الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا بالثأرية.

وقال كريم بنزيما إنه لا يملك نظرةً ثأرية أو انتقامية لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، في المباراة التي تقام يوم 28 مايو الجاري في العاصمة الفرنسية باريس.

وأضاف بنزيما: «ليست لدي نظرة انتقامية ثأرية.. ألعب نهائي دوري الأبطال من أجل الفوز بها وألعب لإسعاد الجماهير.. ألعب لهذه الغاية ولا ألعب بنية الانتقام فالماضي قد مضى ويجب النظر للأمام".

وعن محمد صلاح، أكد بنزيما: «صلاح يعبر قيمة هجومية كبيرة.. إنه يقوم بعمل جيد بالتسجيل وصناعة الأهداف لفريقه.. أنه لاعب جيد».

وأوضح بنزيما، في تصريحات لموقع ناديه: "سأخوض النهائي لكنني لن أتعرض للضغط. الضغط الوحيد الذي سأواجهه هو الدخول في الملعب. بمجرد أن يتم إزالته هناك. علينا الاستمتاع بأنفسنا ونريد أن يكون المشجعون سعداء. نحن بخير ، مركزون ، نستعد بقوة خلال الأسبوع الذي يسبق المباراة. ولا يوجد ضغط وعلينا أن نستمتع به".

وعن ليفربول، قال بنزيما: "إنه فريق جيد للغاية. لم يتغيروا كثيرًا منذ 4 أو 5 سنوات. لديه مدرب جيد لكن علينا متابعة المباراة. لعبنا ضد باريس سان جيرمان وتشيلسي وسيتي ، الذين كانوا المرشحين. نحن واثقون جدًا من الذهاب إلى باريس. في النهاية يمكن أن تحدث أشياء كثيرة. أنت تلعب في الخارج. لقد مارسوا الكثير من الضغط. علينا التمسك بالكرة واللعب ضدها أو التعامل معها حسب طريقة لعبهم ".