شاهد | رشاقة زوجة محمد صلاح حديث السوشيال ميديا

السيدة ماغي صادق زوجة اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي
السيدة ماغي صادق زوجة اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

عرضت قناة "العربية" مقطع فيديو يحتوى على تقريرا مصورا يرصد تواجد السيدة ماجي صادق زوجة اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والتى خطفت الأنظار بتواجدها في ملعب إنفيلد ليلة ختام الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضا | الفرعون «عريس» البريميرليج.. الجماهير الإنجليزية تحتفل بصلاح

وأضاف "التقرير"، أن السيدة ماغي زوجة محمد صلاح ظهرت بجسم رشيق وقوام ممشوق بعد خضوعها لحمية غذائية مما افقدها الكثير من وزنها وانهالت التعليقات علي زوجة اللأعب بعد انتشار الفيديوهات والصور فهناك من أبدى إعجابه برشاقتها واعتبارها مثالا للإرادة والتصميم.

وأوضح "التقرير"، أن هناك أخرون رأي أنها خسرت الكثير من الوزن، مؤكدًا أنها تواجدت مع صلاح وابنتيها مكة وكيان في ملعب إنفيلد بعد مباراة سجل فيها زوجها هدفا ليفوز ليفربول 3-1.

وعلى جانب آخر، حصد صلاح نجم ليفربول جائزة هداف البريميرليج مناصفة مع النجم الكورى الجنوبى هيونج مين سون مهاجم توتنهام هوتسبير برصيد 23 هدفا لكل منهما.. ليتوج الفرعون بالحذاء الذهبى للمرة الثالثة فى مسيرته بينما حصد سون الجائزة لأول مرة فى مسيرته.

وأنقذ صلاح الجائزة من الضياع بعدما سجل سون هدفين فى انتصار فريقه أمس الأحد بخماسية نظيفة على نوريتش سيتى ليتصدر القائمة بفارق هدف عن صلاح قبل أن يشارك الفرعون بديلا فى مباراة فريقه أمام ولفرهامبتون والتى انتهت بفوز الريدز 3-1 ونجح صلاح فور نزوله من تسجيل هدف فريقه الثانى ليعادل رقم سون ويتقاسم الجائزة فى النهاية مع اللاعب الكورى الجنوبى.