كاف يعلن عن كرة جديدة لنهائي دوري أبطال إفريقيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن تخصيص كرة جديدة للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2022.

ونشر الاتحاد الإفريقي تغريدة علي حسابه الرسمي وكتب :" كرة جديدة، نهائي مُرتقب! ..ننتظركم في كازابلانكا " .

كرة جديدة، نهائي مُرتقب! ⌛️

ننتظركم في كازابلانكا. 🤩🇲🇦#TotalEnergiesCAFCL pic.twitter.com/50VqLwqYfQ

ويبحث الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن كتابة تاريخ جديد في أفريقيا عندما يخوض النهائي الثالث على التوالي في دوري أبطال أفريقيا ويبحث جمهور النادي عن موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويلعب الأهلي النهائي الإفريقي أمام الوداد المغربي المقرر في التاسعة مساء يوم 30 مايو ‏الجاري في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام المباراة على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.
وتنقل قنوات بي ان سبورت المباراة عبر القناة رقم 3 على أن تذاع عبر القناة المغربية الأرضية.    

وتعقد اللجنة المنظمة لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد، والمكلفة من الاتحاد المغربي لكرة القدم اجتماعًا اليوم، مع الوفد الرسمي من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وذلك لوضع التصور النهائي وكافة والترتيبات المتعلقة باستضافة مركب محمد الخامس في كازابلانكا للمباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ولم تحسم اللجنة الأمر أو تعلن حتى الآن نسب أو أعداد لتذاكر فريقي الأهلي والوداد في المباراة النهائية وأن الأمر سيتحدد بناء على اجتماع اليوم، وذلك بعد تسجيل 3 حالات مشتبه في إصابتها بـ جدري القرود.

وتعيش السلطات الصحية في المغرب حالة تأهب بعد ظهور الحالات المشتبه بها بـ جدري القرود وتجهز بعض الإجراءات الاحترازية سواء في التجمعات أو عبر المطارات ولكن لم تعلن حتى الآن عن أي إجراء استثنائي يخص حضور الجماهير في المدرجات أو حركة الطيران.
ويستعد الأهلي لتنظيم عدد من رحلات الطيران إلى المغرب لحضور المباراة النهائية واتخذ الأهلي عدة قرارات تخص المباراة.

أقرا ايضاً|

إعلان المرشحين لجائزة الكرة الذهبية في أغسطس