اتحاد المستثمرات العرب يشارك في الدورة 113 لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية

صورة أرشيفية اتحاد المستثمرات العرب
صورة أرشيفية اتحاد المستثمرات العرب
Advertisements

شارك وفد اتحاد المستثمرات العرب برئاسة د. هدى يسي، في اجتماعات الدورة العادية الـ113 لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية والفعاليات المصاحبة لها فى موريتانيا.

وصرحت د. هدى يسي، أن الاتحاد ناقش إقامة عدة مشروعات جديدة ، منها انشاء مصنع للجلود ومشروع للطاقة فى موريتانيا، إلى جانب تأسيس شركة مصرية موريتانية مشتركة فى مصر لتصنيع الأسماك.

كما قام اتحاد المستثمرات العرب، بتوجيه الدعوة لجميع الاتحادات العربية المتخصصة، لحضور مؤتمر ومعرض الاتحاد المنتظر إقامته بمحافظة الاقصر خلال الفترة من 27 إلى 30 أكتوبر 2022 للاحتفال باليوبيل الفضي للمؤتمر.

وحضر المهندس علي زين العابدين رئيس لجنة الطاقة باتحاد المستثمرات العرب، الذى أكد أن الدورة تهدف إلى بحث السبل الملائمة لتعزيز دور القطاع الخاص باعتباره ركيزة أساسية للنمو الاقتصادي.

وفيما تقدم السفير الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية، السيد محمدي أحمد الني، بالشكر لرئيس جمهورية موريتانيا، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، على الدعوة لعقد هذه الدورة في موريتانيا.

وقال الأمين العام، إن الاجتماع يجسد اللحمة العربية، ودليل على التماسك والدعم لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية، مشيراً إلى أن المجلس يعتز بهذا التمثيل المشرف للدول الأعضاء.

وأوضح أن الاجتماعات ستمكن المشاركين من تعزيز العلاقات العربية وستشكل فرصة سانحة لاطلاع الوفود العربية على الاصلاحات الاقتصادية وفرص الاستثمار في موريتانيا.

اقرأ ايضاً |بروتوكول بين اتحاد المستثمرات العرب ووزارة القوى العاملة لتوفير 2000 وظيفة

Advertisements