أعلنت هيئة السكة الحديد موقف التهديات والتأخيرات، اليوم الثلاثاء 24 مايو 2022، نظرًا لما تنجزه الهيئة هذه الأيام من أعمال تطوير شاملة علي بعض الخطوط من شأنها تعزيز عوامل السلامة والأمان ورفع مستوي الخدمات المقدمة لجمهور الركاب.وبلغ متوسط تأخيرات القطارات على خط «القاهرة - الإسكندرية» 90 دقيقة.
واعتذرت الهيئة لجمهور المسافرين عن هذه التأخيرات باسباب التهديات في بعض مواقع العمل بالمشروعات الحديثة الجاري تنفيذها من تجديد وصيانة السكك وتطوير المزلقانات والمحطات وتحديث نظم الإشارات.وتهيب الهيئة بالمسافرين اتخاذ التدابير والاستعدادات بما يتوافق مع مصالحهم وأشغالهم.
اقرأ أيضا : حركة القطارات| 70 دقيقة تأخير بين قليوب والمنصورة.. الاثنين 23 مايو

الجامعة الألمانية بالقاهرة تعرض منتجات طلاب الصيدلة في تصنيع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة
محافظ القاهرة يترأس لجنة القيادات لاختيار مديرين تشغيل وصيانة بنفقي الأزهر
قبل إقرار التعديلات.. تعرف على مصير مخالفات البناء بعد 2023| خاص





