سر جلسة المحافظ مع الشعباني ومجلس المصري .. «كلاكيت تالت مرة»

المحافظ مع الشعباني
المحافظ مع الشعباني

قاد التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري تدريباته فريقه بعد انتهاء الأزمة التي شهدتها الساعات القليلة الماضية داخل جدران النادي البورسعيدي.

وأعلن مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، عن تجديد الثقة في معين الشعباني، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي واستمراره على رأس القيادة الفنية للفريق.

وجاء ذلك عقب الجلسة المطولة التي عٌقدت بديوان عام محافظة بورسعيد وجمعت اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بمجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، بحضور معين الشعباني ومعاونه مجدي تراوي، والتي تم خلالها توضيح وازالة سوء التفاهم في بعض الموضوعات خلال الفترة السابقة وتعاهد الجميع على المضي قدمًا نحو عودة المصري لوضعه الطبيعي خلال الفترة المقبلة. 

وأعلن مجلس إدارة النادي المصري عن نفيه لكافة الأخبار التي تواردت منذ ليلة أمس الاثنين بشأن التعاقد مع مدير فني جديد خلفًا للشعباني صاحب الخبرات الكبيرة.

وكان التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق قد المح لرحيله عن الفريق البورسعيدي عقب الخسارة من فيوتشر في الدوري الممتاز.

وأبدي الشعباني غضبه بسبب الأزمات التي حاصرت فريقه خلال الفترة الماضية والتي أدت إلي النتائج السلبية خلال الجولات الماضية.

ويذكر أن حسن عمار عضو مجلس المصري قد أشار في تصريحات تلفزيونية أمس عن وجود جلسة لتحديد مصير الشعباني وجهازه المعاون بعد النتائج المخيبة لآمال الجماهير.

وأكد مصدر داخل النادي البورسعيدي، أن هناك اتفاق تم بين مسؤولي اللجنة السباعية المكلفة بإدارة شؤون النادي المصري وبين أحمد كشري ، علي تولي المدرب السابق لاسوان والإنتاج الحربي تدريب فريق المصري ، قبل أن يتدخل المحافظ في محاولة جديدة للم الشمل.

وتعد هذه هي المرة الثالثة التي يعقد فيها محافظ بورسعيد إجتماعا يضم إدارة النادي والجهاز الفني في محاولة تقريب وجهات النظر وتحقيق الاستقرار داخل النادي.

يذكر أن لاعبو المصري قد تمردوا ثلاث مرات خلال الموسم الحالي بسبب تأخر المستحقات المالية ، والتي تسببت في فسخ تعاقده أحمد شديد قناوي قائد الفريق بالتراضي مع ايقاف مستحقات اللاعبين بسبب سوء النتائج، فضلاً عن كثرة الإصابات التي ضربت الفريق البورسعيدي مؤخراً.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري نتائجة المخيبة لآمال جماهيره خلال الفترة الأخيرة ، حيث لم يتذوق الفريق البورسعيدي طعم الانتصار خلال الجولات الستة الماضية في الدوري الممتاز.

ولم يحقق فريق المصري سوي 4 انتصارات فقط حتي الآن ، وتعادل فى 7 مواجهات ، و تجرع الفريق لمرارة الهزيمة في 7 لقاءات.

وفشل أبناء التونسي معين الشعباني المدير الفني لفريق المصري في تصحيح أوضاع فريقه بعدما سقط أمام فيوتشر بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة العشرين من الدوري الممتاز.

ولم يحقق المصري الفوز منذ الإنتصار علي الأهلي في 9 أبريل الماضي ، حيث حصل الفريق البورسعيدي علي نقطة واحدة خلال الجولات الستة الماضية التي شهدت خسارة المصري أمام الزمالك والمقاولون العرب والإسماعيلي وسموحة وفيوتشر والتعادل مع غزل المحلة.

وتجمد رصيد الفريق البورسعيدي عند 20 نقطة يحتل بها المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

يذكر أن المصري قد ودع بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية من دور ربع النهائي علي يد نهضة بركان المغربي.