نجم ريال مدريد يشن هجومًا شرسًا على محمد صلاح.. لم يحترم الملكي

صلاح
صلاح

شن الدولي الأوروجوائي فيدي فالفيردي، لاعب وسط ريال مدريد، هجومًا مفاجئًا على تصريحات نجمنا محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، بشأن مواجهة الميرينجي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال فالفيردي في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، ردا على ما قاله نجم منتخبنا الوطني، إنه يتمنى مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال، وهل تحفزه قبل النهائي القاري،: "نعم تحفزني فهو تصريح له أبعاد كبيرة.. من الواضح أنها كلمات يمكن لأي شخص أن يفهمها بالطريقة التي يريدها، وأعتقد أني فهمها بطريقة صحيحة".

وتابع: "لا أعتقد أن تصريحات صلاح جيدة بالنسبة لنا، أعتبرها تقليلًا من قيمة شعار ريال مدريد ولاعبيه، وجماهيره ومدربه، لكن الرد يجب أن يكون في الملعب وليس عبر وسائل الإعلام".

واصل: "سنقدم أفضل ما لدينا، ونحاول إظهار سبب وصولنا إلى المباراة النهائية.. ونأمل أن نمنح الجمهور وريال مدريد كأساً أخرى".

وكان صلاح قد كشف عن رغبته في مواجهة ريال مدريد في النهائي، قبل موقعة الإياب بين الفريق الملكي ومانشستر سيتي لحساب نصف النهائي.

وخسر صلاح مع الريدز نهائي 2018 أمام ريال مدريد (3-1)، عندما غادر المباراة في الشوط الأول بسبب الإصابة، ويطمح للثأر يوم السبت المقبل.

اقرأ أيضاً: نجم ريال مدريد يودع جماهيره من المدرجات