في عيد ميلاده الـ 34.. تعرف على السر الحقيقي وراء ثروة محمد رمضان

محمد رمضان
محمد رمضان

يحتفل النجم محمد رمضان، اليوم الإثنين 23 مايو، بعيد ميلاده، والذي أثبت في فترة قصيرة أنه فنان من العيار الثقيل، وحقق نجاحات كثيرة لم يحققها الكثير مثله، وأصبح أسمه الأكثر تداولاً في عالم الفن في الوطن العربي والأكثر جدلاً، فهو بدأ طريق النجومية في عمر صغير، وهو حالياً يبلغ من العمر 34 عاماً وهو من مواليد 1988.

واستولى محمد رمضان، على قاعدة جماهيرية كبيرة، وأصبح أسمه علامة مميزة داخل مصر والوطن العربي وأيضا خطواته وصلت للعالمية، وذلك بسبب أعماله التي لاقت نجاحاً كبيراً على مستوى التمثيل والغناء.

وأصبح رمضان، رمز وقدوة لعدد كبير من الشباب الذين يسعون إلي النجاح، وذلك بسبب نجاحاته وطموحه وثروته التي لم يستوعبها الكثير من الناس حيت الأن، بالرغم من إنه في الأصل من طبقة متوسطة، ولكنه صمم على أن يكون من أشهر نجوم الوطن العربي، وبالفعل أصبح ذلك في وقت قياسي صغير.

ودائماً يفتخر محمد رمضان، بنجاحاته ويستعرض ممتلكاته سواء من ناحية أسطول سياراته الفارهة منها "اللامبورجيني أو الكاديلاك أو الفيراري أو الرولزرويس، وغيرها وغيرها، أو من ناحية الإيرادات التي حققها في شباك التذاكر داخل دور العرض السينمائي، أو نسب المشاهدات التي حققها من خلال مسلسلاته وأغانيه التي أصبحت من أعلى نسب المشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويتسأل عدد كبير من الجمهور "كيف كل ذلك.. ومن أين لك هذا ؟؟ وتكشف "بوابة أخبار اليوم"، في السطور التالية السر وراء ثروته وتركته.

وأكد محمد رمضان، في عدة تصريحات صحفية وتليفزيونية، إنه ليس مغرورا ولا يتباهى بكل هذه الأشياء ولكنه يحب دائماً يشارك جمهوره بكل تفاصيل نجاحاته.

ومحمد رمضان، أصبح نجم لامع تتهافت عليه شركات الإنتاج للعمل معه، وذلك بعد النجاحات الساحقة التي حققها وكان من بينها مسلسله الشهير "الأسطورة"، الذي عرض في موسم رمضان 2016.

وصرح رمضان، في أحدى اللقاءات التليفزيونية والمناسبات، إنه أصبح الأعلى أجراً في مصر، حيث إنه يتقاضى في المسلسل الواحد 45 مليون جنية، وأثار الرقم دهشة الكثير من الجمهور.

وقال محمد رمضان، إيضاً إنه يتقاضى في الفيلم السينمائي أجر أقل من أجره في المسلسل المحدد قيمته 45 مليون جنية، وبذلك لم يحدد سعر معين لأجره في السينما، فمعني ذلك أنه ربما يحصل مثلا على 20 أو 30 أو 35 مليون جنيه.

والبند الثاني أن محمد رمضان، يتقاضى أجراً من الإعلانات، حيث أنه دخل مجال الإعلانات وظهر بطلاً لإعلانات إحدى شركات الاتصالات الشهيرة في مصر، وآخرهم تعاونه مع الممثل العالمي فان دام في كليب أغنية "اللهو الخفي"، وحققت نجاحاً كبيراً، أشاد فان دام، بعدها بموهبة رمضان.

والبند الثالث إنطلاق محمد رمضان، مؤخراً في عالم الغناء، حيث طرح عدة أغاني له منها " نمبر وان والملك وإنساي ورايحين نسهر و كورونا فيروس وباي باي ثانوية.. وغيرها"، وحقق من خلالها نجاحاً ساحق، وأقام بعدها عدة حفلات ضخمة داخل مصر وفي الوطن العربي، ولكن لم يصرح بأجره الذي يحصل عليه من الحفلات حتى الآن.

والبند الرابع، محمد رمضان له قناة رسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وأصبح لها عدد متابعين بكم هائل تخطى الـ 14 مليون مشترك، وتخطى نسبة المشاهدات الـ 4 مليار مشاهدة، فهو يحصد من خلالها مبالغ ضخمة من أرباح قناته التي حققت نجاحا كبيراً وملحوظ لأي شخص، وحصل مؤخراً على الدرع الماسي من اليويتوب، وهذا يعد أنه أول فنان مصري يصل إلي 14 مليون مشترك، ويحصل على هذا الدرع.

فكل هذه النقاط توضح للجمهور أسرار ثروة النجم محمد رمضان.

يذكر أن أخر أعمال الفنان محمد رمضان، كان مسلسل "المشوار"، الذي عرض في رمضان الماضي وشاركته في البطولة الفنانة دينا الشربيني.