سيارة طائشة تقودها سيدة تقتحم محطة وقود ببورسعيد

أرشيفية
أرشيفية

شهدت منطقة إدارة مرور بورسعيد نطاق حي الضواحي بمحافظة بورسعيد، حادث اقتحام سيارة ملاكي طائشة لمحطة وقود، مما تسبب في إصابة عددًا من المواطنين.

تلقت هيئة الإسعاف بلاغًا من الأهالي يفيد بصدم سيدة تقود سيارة ملاكي عددًا من الأشخاص كانوا موجودين أمام إحدى محطات الوقود، وعلى الفور هرعت سيارات الإسعاف تجاه الحادث، وتمكنت من الوصول خلال دقائق من البلاغ، وجرى نقل المصابين إلى أقرب مستشفى تابع للتأمين الصحي الشامل، والهيئة العامة للرعاية الصحية.

واستقبل مستشفى الزهور المركزي 3 مصابين نتيجه تصادم السيارة الملاكي بجوار إدارة المرور بـأحد محطات الوقود، وتبين أن المصابين هم، أحمد محمد سلامة أحمد البربري، ويبلغ من العمر 32 عامًا، ومقيم بمنطقة الـ 5000 وحدة بحي الزهور، ومحمود علي عبده علي قاسم، ويبلغ من العمر 26 عامًا، ومقيم بشارع 23 ديسمبر، ومحمد صلاح حفني محمود أحمد 20 عامًا، ومقيم بمنطقة علي بن أبي طالب.

وأجرت الأطقم الطبية بمستشفى الزهور الفحوصات والتحاليل اللازمة للمصابين، وتبين اصابتهم تتمثل في كدمات وسحجات بالجسم، ولا توجد إصابات خطيرة، وجميع الحالات مستقرة، وسوف تغادر المستشفى بعد انتهاء الإجراءات.

وأكد شهود عيان، أن السيارة كانت تقودها سيدة وكانت تنتظر بين المواطنين فتح محطة الوقود بعد تموين المحطة من الشركة، وإذا بالسيارة تنطلق مسرعة وتصدم مجموعة من الدرجات النارية، وتتسبب في تعرضهم للإصابة، بجانب اقتحام البنزينة.

تلقى اللواء حسني عبد العزيز بلاغًا يفيد بوقوع 3 إصابات بين المواطنين نتيجة حادث تصادم سيارة ملاكي أمام إدارة المرور بأحد محطات الوقود، ووجه على الفور بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على الأسباب، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، على أن تتولى جهات التحقيق عملها. 
اقرأ أيضا | كانت واقفة في البلكونة.. مصرع طفلة بطلق ناري ببورسعيد