نور الشربيني تهزم نوران جوهر وتتوج بلقب بطولة العالم للاسكواش

نور الشربيني
نور الشربيني

توجت البطلة المصرية نور الشربيني بلقب بطولة العالم للإسكواش والتي استضافتها مصر خلال الفترة من 13 الي 22 مايو الجاري، على الملعب الزجاجي داخل المتحف القومي للحضارة. 

واستطاعت نور الشربيني الحصول على لقب بطولة العالم للسيدات بعد تغلبها على نوران جوهر بنتيجة 1-3، حيث تقدمت خلال المباراة نوران جوهر بالشوط الأول بنتيجة 11-7، لتعود نور الشربيني وتقلب المباراة لتفوز بالشوط الثاني والثالث والرابع بنتيجة 7-11 و 8-11، 7-11 على الترتيب لتحصل نور الشربيني علي لقب البطولة للمرة السادسة في تاريخها والرابعة على التوالي.

كما توج علي فرج لاعب نادي وادي دجلة ببطولة العالم للإسكواش لمحترفي الرجال للمرة الثالثة في تاريخ مسيرته الإحترافية، لتحقق أندية وادى دجلة رقم قياسي في عدد الفوز بالبطولات الكبرى للإسكواش خلال عام 2022. 

وتوج لاعب وادى دجلة علي فرج المصنف 2 عالميًا بكأس المركز الأول ببطولة العالم للإسكواش للرجال، بعد فوزه على اللاعب المصري محمد الشوربجي، بنتيجة 2-3 في مباراة مثيرة استمرت لـ(74) دقيقة، بواقع نقاط (11-9)،(8-11)،(11-7)،(9-11)،(2-11)، وبذلك يحقق "فرج" البطولة الخامسة في عام 2022، بعد فوزه ببطولات أوبتاسيا، هيوستن و بطولة الجمهورية للاسكواش للمرة الرابعة و بطولة جي بي مورجان للاسكواش للمرة الثانية فى مسيرته الإحترافية.