قبل دقائق من بدء مراسم حفل زفافها.. بوسي تخضع لجلسة تصوير بـالفستان الأبيض

بوسي
بوسي

خضعت المطربة بوسي لجلسة تصوير قبل دقائق من بدء مراسم حفل زفافها على مصفف الشعر الشهير "هشام ربيع".وظهرت بوسي في الصور وهي مرتدية فستان زفاف مبهر للغاية، والفستان من تصميم مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري .

وسيحضر عدد كبير من نجوم الفن والإعلام في حفل زفاف العروسين مثل الفنان حكيم وحمادة هلال، خالد سليم وحسن شاكوش وعمر كمال وباقة من ألمع النجوم..

ويعد هشام ربيع الزيجة الثانية لبوسي في حياتها، حيث تزوجت مرة واحدة من "فطين سعيد" مدير أعمالها السابق، حيث حدثت خلافات بينهما بعد أن كشفت خيانة زوجها لها وقامت بضبطه في المنزل بصحبة إحدى الراقصات.

وطرحت بوسي مؤخرا أحدث أعمالها الغنائية "أبيع الدنيا"، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل، على موقع اليوتيوب والمتاجر والمنصات الإلكترونية.

يذكر أن آخر أعمال المطربة بوسي مشاركتها فى مسلسل "الديفا"، بطولة الفنانة سيرين عبدالنور والفنان السعودي يعقوب الفرحان، وهو مسلسل عبارة عن 8 حلقات، وكل حلقة عبارة عن10 دقائق

تدور أحداث المسلسل حول كواليس برامج المواهب،  حيث تروي في كل منها قصصًا تحدث بشكل واقعي، ما وراء الكواليس بالبرامج الكبيرة، وتعكس وتظهر حياة الفنانين والنجوم فيهذه اللحظات التي يعيشونها.

اقرأ أيضاً - وفاة الفنانة الجزائرية «شافية بوذراع» عن عُمر 92 عام