الإسماعيلي يواجه العبور وديًا استعدادًا للزمالك في الدوري

الإسماعيلي
الإسماعيلي

أنهى الجهاز الإداري لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، إجراءات الإتفاق على تنظيم مباراة ودية غدًا أمام فريق العبور وذلك بناءً على طلب الجهاز الفني بقيادة حمزة الجمل.

وكان الدراويش قد تعادل مع البنك الأهلي التى أقيمت مساء اليوم وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما بالجولة العشرين من مسابقة الدوري المحلي.

ويتطلع جهاز الدراويش لتنظيم مباراة ودية عقب كل مواجهة رسمية من أجل تجهيز جميع لاعبيه والحفاظ على حساسية المشاركة لديهم مع تجريب عدداً من الخطط الفنية والتكتيكية مع اشراك أكثر من لاعب بعدة مراكز مختلفة بجانب تجهيز العائدين من الإصابة تحسبا للإستعانة بجهود أي منهم خلال المواجهات المقبلة.

ويبدأ الإسماعيلي استعداداته لمواجهة الزمالك يوم 28 مايو الجاري بالقاهرة، في الجولة الحادية والعشرين بالمسابقة المحلية.

وفرض الفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي التعادل أمام مضيفه الإسماعيلي بهدفين لكل فريق في اللقاء الذي أقيم على ملعب الإسماعيلي، فى إطار الأسبوع الـ 20 من عمر المسابقة المحلية.

وسجل محمد الشامي هدف الدراويش الأول في الدقيقة الـ13 قبل أن يتعادل كريم بامبو في الدقيقة 48 ثم أضاف وجيه عبد الحكيم الهدف الثاني للدراويش في الدقيقة 86 ثم تعادل محمود قاعود للبنك في الدقيقة 89.

وشهد اللقاء طرد عصام صبحي لاعب الإسماعيلي فى الدقيقة62. 

وبهذه النتيجة رفع الإسماعيلي رصيده عند النقطة 18 في المركز الخامس عشر بينما رفع البنك رصيده عند النقطة 26 في المركز الثامن. 

وجاء تشكيل الإسماعيلي على النحو التالي: 

فى حراسة المرمي .. محمد فوزي.

فى خط الدفاع .. عصام صبحي – باهر المحمدي – محمد هاشم – عمرو الحلواني.

فى خط الوسط .. عماد حمدي – محمد عادل – أحمد مصطفي.

فى خط الهجوم .. عبد الرحمن مجدي – محمد الشامي – أحمد مدبولي.

ويجلس على دكة بدلاء الدراويش .. عمر رضوان فى حراسة المرمي ومحمد بيومي ومحمد نصر ومحمد دسوقي وعمر الوحش ومحمد عبد السميع وأبو بكر حمزة ومروان حمدي ووجيه عبد الحكيم.

بينما جاء تشكيل البنك الأهلي للمباراة كالتالي: 

محمود الزنفلي - محمد دبش - أمير مدحت - عاصم صلاح - إسحاق يعقوبو - أسامة إبراهيم - احمد سعيد - معروف يوسف - محمد هلال  - كريم بامبو - أسامة فيصل. 

وجاءت قائمة البدلاء علي النحو التالي: "أحمد صبحي - أحمد العش - محمود قاعود - احمد ياسر - محمد لعبة - موسي دياوارا - فادي فريد - محمد حامد - محمد بسيوني".