تعليق «سون» بعد تتويجه بالحذاء الذهبي مع «صلاح» في البريميرليج

سون هيونج مين
سون هيونج مين

أعرب الدولي الكوري الجنوبي سون هيونج مين، نجم فريق توتنهام هوتسبير، عن سعادته الكبيرة بالتتويج بالحذاء الذهبي كأفضل هداف للدوري الإنجليزي هذا الموسم (2021- 2022)، مناصفة مع النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول.

وقال سون في تصريحات لشبكة "بي بي سي": "الفوز بتلك الجائزة أمر لا يصدق، لا أصدق حتى الان، الأمر عاطفي بالنسبة لي، هذا كان حلمي منذ أن كنت صغيرا، أصبحت الجائزة في يدي الان".

وأضاف: "حتى تسجيلي الهدف، كنت أشعر بالإحباط الشديد من إهدار الفرص الكثيرة، أخبرت اللاعبين بأنني أهدرت أسهل الفرص وسجلت ربما أصعب واحدة، ولكني لم أستسلم، أردت التسجيل اليوم، والفريق ساعدني كثيرا كان ذلك واضحا اليوم".

وتابع: "هذا موسم رائع، ونتطلع لدوري الأبطال في الموسم المقبل، الكل يستحق التواجد في تلك المسابقة، كونتي منحنا الكثير من الأمور المختلفة، قبل وصوله لم يؤمن أحد بقدرتنا على التأهل لدوري الأبطال".

وفاز محمد صلاح بلقب هداف الدوري الإنجليزي مناصفة مع هيونج مين سون، بعدما تعادلا في في عدد الأهداف برصيد 23 هدفًا لكل لاعب.

ورفع محمد صلاح، رصيده إلى 23 هدفًا بعدما سجل هدف في فوز ليفربول على وولفرهامبتون بنتيجة 3-1، في المباراة الأخيرة في الدوري الإنجليزي.

وفي الجانب الآخر، سجل هيونج مين سون هدفين في فوز توتنهام على نوريتش 5-0، ليرفع الكوري الجنوبي رصيده إلى 23 هدفا.

وتصدر محمد صلاح قائمة الهدافين بـ 23 هدفًا، وخلفه هيونج مين سون بـ 23 هدفًا، وكريستيانو رونالدو في المركز الثالث بـ 18 هدفًا، ثم هاري كين بـ 17 هدفًا، وساديو ماني في المركز الخامس بـ 16 هدفًا، ثم كيفين دي بروين بـ 15 هدفًا في المركز السادس.