الشعباني يعلن تشكيل المصري لمواجهة فيوتشر

الشعباني
الشعباني

أعلن التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري تشكيل فريقه لمواجهة فيوتشر والمقرر لها بعد قليل في الدوري الممتاز.

ويضم تشكيل المصري كلا من عصام ثروت في حراسة المرمى وكريم العراقي واحمد علاء وهيثم العيوني وحسن علي في خط الدفاع وعمرو موسي وايزي ايميكا والياس الجلاصي في خط الدفاع ومحمد جريندو ومحمد عنتر تحت رأس الحربة عمرو مرعي.

و يحل فريق فيوتشر ضيفا ثقيلا على المصري ، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد على ستاد الجيش ببرج العرب ، ضمن مباريات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز.
 يبحث الفريقين عن النقاط الثلاثة ، حيث يطمح الفريق الصاعد حديثا الي دوري الأضواء والشهرة عن استمرار نتائجه المتميزة من أجل الزحف الي المربع الذهبي، في حين يتطلع الفريق البورسعيدي لتصحيح أوضاعه وإيقاف نزيف النقاط.

ويحتل الفريق البورسعيدي المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 20 نقطة.

ولم يحقق فريق المصري سوي 4 انتصارات فقط حتي الآن ، وتعادل فى 7 مواجهات ، و تجرع الفريق لمرارة الهزيمة في 6 لقاءات.

ويسعي التونسي معين الشعباني المدير الفني لفريق المصري لتصحيح أوضاع فريقه بعد النتائج المخيبة لآمال جماهيره مؤخرا حيث لم يحصل الفريق البورسعيدي سوي علي نقطة واحدة خلال الجولات الخمسة الماضية التي شهدت خسارة المصري أمام الزمالك والمقاولون العرب والإسماعيلي وسموحة والتعادل مع غزل المحلة.

في المقابل يدخل أبناء علي ماهر المباراة محتلا المركز الخامس برصيد 31 نقطة ، جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في أربعة مواجهات.

يذكر أن المصري يعاني من غياب بعض اللاعبين الأساسيين بسبب الإصابات التي ضربت الفريق البورسعيدي مؤخراً ، وعلي رأسهم غياب النيجيري أوستين أموتو مهاجم الفريق ، بجانب كلا من اسلام صلاح واسلام عطية والفلسطيني ياسر حمد والحارس أحمد مسعود.

ويدير المباراة طارق مجدي حكمًا للساحة ومعه كل من سمير جمال وعمر فتحي كمساعدين ، بالإضافة إلى عمرو عايد حكمًا رابعًا ، فيما يتولى السيد شعبان مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله محمد عبد العزيز.

اقرأ أيضا : كاش يتقدم لـ أستون فيلا أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي| فيديو