مباحث القنطرة تكشف اللغز.. الزوجة وعشيقها تخلصا من الزوج العجوز 

 مباحث القنطرة تكشف اللغز الزوجة وعشيقها تخلصا من الزوج العجوز 
مباحث القنطرة تكشف اللغز الزوجة وعشيقها تخلصا من الزوج العجوز 


تمكن رجال مباحث الإسماعيلية من فك لغز العثور على جثة عجوز بالقرب من مقابر البياضية بالقنطرة غرب بالإسماعيلية. 
وكان اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا الأسبوع الماضي عن العثور على عجوز مقتول وبه أثار اعتداء عليه واصابات كثيرة بالرأس باستخدام اله حادة ادت الي تهشم الجمجمة في منطقة قريبة من مقابر البياضية، بدائرة القنطرة غرب.
 
على الفور تم تشكيل فريق بحث بأشراف اللواء طلعت عبد الهادي و برئاسة المقدم محمد سكر رئيس مباحث القنطرة غرب من أجل كشف اللغز وضبط الجناة وبتكثيف التحريات توصل فريق البحث إلى أنه زوجة المجني عليه وعشيقها وراء الواقعة.

وتمكن فريق البحث من ضبط الجناة المتهمين بأرتكاب الحادث وتبين إن الزوجة وتدعي أسماء.هـ في العشرينات من عمرها، وعشيقها، ويدعى منصور. ح في الثلاثينات من العمر ومقيمان بنفس العنوان. وراء الجريمة . 
واكدت المعلومات المبدئية أن الزوجه وعشيقها اتفقا فيما بينهما على التخلص من الزوج العجوز حتى يخلو لهم الجو، حيث طلبت الزوجة طلبت من زوجها إحضار دواء لها من صيدلية بعيدة عن المنزل، وفور خروجه عرض عليه العشيق توصيله إلى الصيدلية.
حيث توقف الجاني بدراجة على جانب الطريق في منطقة قريبة من المقابر بداعي وجود عطل في الدراجة وطلب من المجني عليه النزول، وباغته باله حادة وانهال على رأسة بالضربات المتتالية مما أدى إلى تهشم الجمجمه ويلفط انفاسك الأخيرة على الفور. 
تحرر المحضر اللازم بالتحريات واقعة الضبط وأخطرت الجهات المعنية لتولي التحقيق. 

اقرا ايضا / ضبط 5 متهمين بالإسماعيلية خطفوا طفلا وقتلوه لسرقة «توكتوك»