«رب ضرة نافعة».. قاعدة مرحاض على السلم ترفع سعر منزل لمبلغ خيالي بولاية أمريكية

المرحاض علي سلم المنزل
المرحاض علي سلم المنزل

في سابقة غريبة انتشرت على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، عرض منزل عادى جدا بمبلغ كبير جدا عن سعر المنزل العادل، وذلك لميزة غير عادية وجدت بهذا المنزل العائلي الكبير المدرج للبيع ، وقد أصاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الحيرة حول هذا المبلغ الكبير الذى عرض لشراء المنزل، فمن الخارج يبدو العقار الذي تبلغ قيمته التى تم تسعيرها له 4،20،000 دولار في مدينة نيوتاون بولاية بنسلفانيا، ويبدو المنزل من الخارج أنه هادئ، والمثير للإعجاب والدهشة ، من الداخل حيث يتكون المنزل من ثلاث غرف نوم ضخمة ومطبخ بتفاصيل خشبية وغرفة معيشة مع مدفأة، أى يبدو المنزل أقل من المنازل الطبيعية وليس به أى ميزة تكسبه هذا الملبغ الضخم..


لكن ومع التجول داخل المنزل تكتشف أن هناك بعض المميزات التى توجد بالمنزل ، والتى تبدو غير مألوفة، ففي أول الدرج الرئيسي الداخلي للمنزل، يحتوي على شيء إضافي ليس من المفترض أن يكون في هذا الموضع، حيث يوجد مقعد مرحاض في منتصف السلم، بالفعل .. نحن لا نمزح، لقد انتشرت الصورة على نطاق واسع ، الأمر الذى دفع مستخدمي الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي على التفاعل مع صورة المرحاض على سلم المنزل وإلى الرد بتعليقات ساخرة، وتسأولات منها : هل هو من ضمن البناء أم إضافة متعمدة أم لفتة رمزية أم تجربة؟


ويصف الوكيل العقاري المنزل بأنه يحتوي على "اثاث رائع" ، وفقًا لتقرير Metro.co.uk.

"يقع هذا المنزل في موقع مركزي في منطقة مرغوبة، ويحتوي على اثاثات رائعة ، والعديد من المساحات للتخزين ، وسندرات متعددة للممرات ، وورشة عمل كبيرة في الطابق السفلي، وتمت إضافة شقة جانبية إضافية، ومرآب منفصل كبير جدًا خلف المنزل، مساحات كبيرة للورش أو لتخزين المعدات، يقرأ جزء من الوصف.
وأضاف الوصف أن العقار يتمتع بسعة تخزين "رائعة" ويتم بيعه "كما هو".


أصبحت القائمة الغريبة فيروسية بعد أن اكتشفها بعض Redditors، وكتب أحد المستخدمين "توقعت أن أرى حمامًا صغيرًا مبنيًا تحت الدرج ، وليس مرحاضًا عشوائيًا في منتصف السلم".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة على نطاق واسع مع تعليقات ساخرة، لكن "رب ضرة نافعة"، فقد انتشر الإعلان وقد يتم بيع المنزل بسعر أكبر.