الأرصاد: ارتفاع في درجات الحرارة ونشاط للرياح على القاهرة .. غدا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن حالة الطقس غدا الإثنين، تشهد ارتفاعا فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح بين 2: 4 درجات ليسود طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد .


وأشارت الهيئة إلى أنه يشهد غدا أيضا نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.
أما عن طقس اليوم الأحد أعلنت الهيئة أنه معتدلا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وعلى السواحل الشمالية الغربية والشرقية، حارا على جنوب سيناء وشمال الصعيد، وجنوب الصعيد.
وتابعت الهيئة أن درجات الحرارة ستكون منخفضة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب البلاد بقيم تتراوح بين 4 : 5 درجات  ليسود طقس معتدل نهارا على شمال البلاد حتى حار على جنوب سيناء و جنوب الصعيد  ، مائل للبرودة ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد ، لطيف على جنوب سيناء معتدل على جنوب البلاد.
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن اليوم سيشهد نشاط رياح على كافة الأنحاء بالجمهورية، وأمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية..
 وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأحد
 القاهرة العظمى 27   والصغرى 17 
الإسكندرية العظمى 25 والصغرى 17 
مطروح العظمى 24  والصغرى 16 
سوهاج العظمى 31  والصغرى 19 
قنا العظمى 32  والصغرى 20 
أسوان العظمى 35  والصغرى 22

اقرأ أيضا : مؤشرات بطقس قاسٍ وارتفاع حرارة متزايد في الكرة الأرضية