استعدادات مكثفة بجامعة مدينة السادات لانطلاق امتحانات التيرم الثانى 

 الدكتور شريف محمد على نائب رئيس جامعة مدينة السادات
الدكتور شريف محمد على نائب رئيس جامعة مدينة السادات

اعلن الدكتور شريف محمد على نائب رئيس جامعة مدينة السادات لشئون التعليم والطلاب ان قطاع التعليم بالجامعة يستعد على قدم وساق  لانطلاق ماراثون امتحانات التيرم الثانى  بجميع الكليات حيث تم اتخاذ كافة التدابير اللازمه بالتنسبق مع عمداء الكليات ووكلاء قطاع شئون التعليم والطلاب للانتهاء من  تحديد جداول الامتحانات وتعليقها بكل كليه وتجهيز المدرجات ولجان الامتحانات تمهيدا لانطلاق  امتحانات التيرم  بجميع كليات الجامعة. 

اقرا ايضا|جامعة السادات تنظم مشروع تنموي بمركز الباجور ضمن «حياة كريمة»

و أكد الدكتور شريف محمد على نائب رئيس جامعة مدينة السادات لشئون التعليم والطلاب ان هناك خطة عمل بالتنسبق مع ادارات الكليات  بهدف إعداد وتجهيز كافة مستلزمات الامتحانات وسط اجواء مناسبه مع اتخاذ كافة الاجراءات اللازمه لضمان استمرار الامتحانات بهدوء ودون عراقيل. 

واضاف  الدكتور  شريف محمد على نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن ماشهدته جميع كليات الجامعه من اتباع للاجراءات الاحترازيه  انما يمثل تجسيد عملى لاهمية  المشاركه الايجابيه من قبل الجميع والانتهاء من اتخاذ كافة التدابير اللازمه لحسن وانتظام الامتحانات فى القريب العاجل.

وواضح  نائب  رئيس جامعة مدينة السادات لشئون التعليم والطلاب ان الجامعه حريصه بشده على الالتزام بين جميع الطلاب بضرورة مراعاة كافة الإجراءات الإحترازيه والوقائية لسلامة الطلاب ومراعاة التباعد الإجتماعى فيما بينهم بهدف الوقايه من الاصابه بفيروس كورونا