رئيس حى غرب شبين الكوم تحيل فنيين بقيم التنظيم للنيابة الإدارية   

 هناء عقيلة رئيس حي غرب مدينة شبين الكوم
 هناء عقيلة رئيس حي غرب مدينة شبين الكوم

أحالت  هناء عقيله رئيس حي غرب مدينة شبين الكوم، عدد من  الفنيين بقسم التنظيم  بالحي للنيابة الادارية لتقصيرهم في أداء مهام واجبهم الوظيفي لعدم تعاملهم الفوري حيال مخالفات بعض الاشخاص بالبناء المخالف وتقاعسهم عن إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الشأن.

اقرا ايضا|محافظ المنوفية: إجراءات عاجلة لتذليل العقبات أمام المستثمرين

وأكدت عقيله على المتابعه المستمرة والتصدي بكل حزم لكافة صور التعديات أيا كان نوعها من بناء مخالف أو تشوينات أو تراكمات أو أية تغييرات جديدة وإزالتها فوراً في الحال. 

وفى سياق اخر كشفت التحقيقات التى باشرتها النيابى الاداريى بمحافظة  المنوفيه  مع كل من نائب رئيس الوحدة المحليه لمركز ومدينة منوف ومدير ادارة العقود بالوحدة المحلية ذاتها عن ارتكابهما لعدة مخالفات مالية وادارية استوجبت احالتهما للمحاكمة التأديبية   اثر خروجهما عن مقتضيات الواجبات الوظيفيه المنوطه بهما.

وكان المتهمان قد واجها اتهامات مباشره بموجب القضية رقم 111 لسنة 62 قضائية عليا وتبين من سير التحقيقات التى باشرتها نيابة منوف معهما انهما  لم يؤديا العمل المنوط بهما بدقة وخالفا القواعد والأحكام المالية المعمول بها على نحو من شأنه المساس بمصلحة مالية للدولة.

كما تبين قيام  نائب رئيس مجلس مدينة منوف باعتماد  مقايسة تقديرية بشأن عملية الهدم وإزالة مخالفات المبانى بالوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف، والقرى التابعة لها خلال عامى 2017 و2018 رغم كونه على غير اختصاص منه. 

واشارت التحقيقات الى تقاعس مدير إدارة العقود والمشتريات بالوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف عن تحرير عقد بين الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف ومقاول الهدم بشأن عملية الهدم وإزالة مخالفات المبانى بالوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف والقرى التابعة لها خلال عامى 2017 و2018 بالمخالفة لقانون المناقصات والمزايدات وفقا لما ورد باحد تقارير الجهاز المركزى للمحاسبات المرفق. بالقضية