طولان: هدف الأهلي الثاني من تسلل ولا أعرف سر طرد قائد إنبي

حلمي طولان
حلمي طولان

يرى حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي، أن هدف الأهلي الثاني في مرمى فريقه، كان من حالة تسلل واضحة، والحكم محمد الصباحي لم يكن قادرًا على احتسابه.

وتابع في المؤتمر الصحفي عقب  المباراة قائلاً:" أقدم التحية للاعبين لأنهم كانوا فائزين على الأهلي حتى الدقيقة 95 ، وما حدث بعد ذلك غير طبيعي باحتساب 7 دقائق وقت بدلًا من ضائع".

وأضاف طولان:" الهدف الثاني من حالة تسلل واضحة، والعديد من الأهلاوية قاموا بإرسال الفيديو لي في حالة التسلل، ولكني أقول مبروك للأهلي، ولكن الحكم لم يكن قادرًا على عدم احتسابه".

وواصل:" لا أعرف ما حدث مع إبراهيم يحيى ليتم طرده، ولا أعرف السبب الحقيقي الذي دفع الحكم لاشهار البطاقة الحمراء له ".

وتابع طولان قائلاً:" الأهلي و الزمالك، يتمكنان من العودة سريعًا بعد أي نتائج سلبية و الضغط المستمر على لاعبي إنبي في نهاية المباراة أفقدهم تركيزهم، وأي لاعب سيشعر بالظلم سيفقد تركيزه".

واختتم المدير الفني لانبي تصريحاته قائلا :" أعرف جيدًا معنى الشرف والأمانة، والكثير من الناس لا تعرفها، أقدم مهمتي مع النادي الذي أقوده بعض النظر عن المنافس".

وكان الأهلي حقق فوزًا ثمينًا وقاتلًا بهدفين مقابل هدف على إنبي، في اللقاء الذي أقيم بملعب ستاد المقاولون العرب، ضمن المواجهة المؤجلة من يوم 19/4/2022، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف تقدم إنبي عن طريق "مصطفى شلبي" في الدقيقة 76، فيما أحرز هدفي فوز الأهلي عن طريق الدولي التونسي"علي معلول" في الدقيقتين 94'96 من عمر اللقاء الذي شهد حالة طرد من نصيب إبراهيم يحيى مدافع إنبي في الدقيقة 90+5.

وبهذه النتيجة استعاد الأهلي الانتصارات الغائبة منذ 4 جولات ورفع رصيده بقيادة مديره الفني بيتسو موسيماني إلى 37 نقطة في المركز الثالث وله 4 مؤجلات وتجمد رصيد إنبي بقيادة مديره الفني حلمي طولان عند 24 نقطة في المركز التاسع.

ودخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.‏

خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة وعلي معلول وكريم فؤاد.‏

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن وحسين الشحات.‏

خط الهجوم: محمد شريف.

وجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي ومحمود متولي وحسام حسن ومحمود وحيد وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر ومحمد نصير ومحمد فخري وزياد طارق.

فيما دخل إنبي المباراة بتشكيل يضم كل من: 

حراسة المرمى: محمود جاد.

خط الدفاع: خالد رضا – إبراهيم يحيى – محمد حامد.

خط الوسط: علي فوزي – مصطفى دويدار – زياد كمال - صلاح ريكو – مصطفى شكشك – مصطفى شلبي.

خط الهجوم: جون إيبوكا.