تعليق عمرو أديب على تكسير المقاعد المدرسية داخل لجان القليوبية

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

علق الإعلامي عمرو أديب، على الصور المتداولة لأحد الفصول، بعد تكسير الطلاب مقاعدهم، بعد انتهاء الامتحانات الشهادة الإعدادية في منشية الجبل الأصفر مركز الخانكة محافظة القليوبية.

وقال أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، مساء اليوم السبت، "الطلاب كسروا الفصل تعبيرًا عن سعادتهم بانتهاء الامتحانات، أومال لو كانوا متضايقين كانوا عملوا إيه؟ كانوا ولعوا في المدرسة"، مردفا بـ: "في أي حتة برة يتم إلغاء الامتحان وتحويل المتسبب إلى مؤسسات التأديب".

ومن جانبه عقب ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، على تكسير الطلاب مقاعد الفصل بعد انتهاء الامتحانات، قائلًا: مشهد مستفز وغير مقبول، وما حدث تخريب، التعليم ليس مسؤولية مدرسة فقط ولكن مسؤولية مجتمع، مشيرًا إلى أن المراقبين والملاحظين ليسوا من نفس المدرسة وكانوا مشغولين بتسليم أوراق إجابات الطلاب وجمعها.

ولفت وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إلى أنه أصدر قرارًا بتشكيل لجنة لحصر التلفيات وتحديد المتسبب في تخريب الأثاث المدرسي، مشيرًا إلى أن أولياء الأمور للأسف التزموا الصمت على هذا المشهد، في حين نرى الهجوم منهم في بداية العام الدراسي عند وجود أي تقصير في تجهيزات الفصول.