تاميلا سنان: أرغب في خوض تجربة فنية عن قضايا المرأة ومشكلاتها

الإعلامية تاميلا سنان
الإعلامية تاميلا سنان

أكدت الإعلامية تاميلا سنان، على اهتمامها خلال المرحلة المقبلة بدخول العمل الفني وخوض تجربة فنية مميزة، مثل التعبير عن قضايا المرأة ومشكلاتها مثل طبيعة أول برنامج لها تم تقديمه بعنوان «قلادة المرأة المثالية» والذي حقق نجاحًا كبيرًا.

وأوضحت «الإعلامية تاميلا سنان» ، خلال تصريحات تليفزيونية ، اليوم السبت ، أن البرنامج «قلادة المرأة المثالية» تناول قضايا المرأة ومشكلاتها، وما تعانيه من صعوبات في ظروف العراق غير المستقرة، مؤكدة أن التجارب في عالم تقديم البرامج والاطلاع بصورة أكبر على تفاصيل القضايا والمشاكل المختلفة، يدعم اهتمامها الحالي بالحرص على دخول التمثيل ومن ثم تقديم أعمال فنية ناجحة في ضوء طبيعة الخبرات والمعلومات المطلعة عليها بصورة دائمة عبر برامجها المختلفة.

وأضافت أن مجال التمثيل يعد أحد المجالات ذات الاهتمامات الكبير لها منذ طفولتها بجانب مهنة تقديم البرامج، مشيرة إلى أن الجمع بين التجربتين وسيلة تسعى إلى إدراكها خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها ترغب مع بداية دخولها عالم التمثيل في اختيار دور مميز مؤثر يضيف لها في اولى تجاربها الفنية ويسهم في دعم ونجاح العمل المستهدف المشاركة به.

وأشارت «الإعلامية تاميلا سنان» إلى أنها ترغب أن تسير على خطى عمتها الفنانة امل سنان وما حققته من شهرة ونجاح في دورها بمسلسل «نادية» الذي عرض العام 1989 وحصد شهرة واسعة في العراق من الشمال إلى الجنوب، وما زال هذا الدور عالقاً في ذاكرة الجمهور العربي.

بخطوات واثقة وتطلعات جديدة تسعى الإعلامية العراقية تاميلا سنان، إلى دخول المجال الفني، عبر نجاحها في تقديم أقوى البرامج، لتسطر خطوط جديدة لمسيرتها الناجحة في مجال التمثيل وتقديم البرامج معًا.