تويتر يطلق تحديثًا لدعم المطورين

تويتر
تويتر

أعلن موقع التدوينات المصغر تويتر Twitter ، عن تحديث يوم الجمعة من شأنه تحسين التجربة بشكل كبير داخل تطبيقات تويتر Twitter التابعة لجهات خارجية.

ويمنح التحديث الجديد المطورين ، وصولاً أكبر بكثير إلى ما يعرف بجدولة «الزمني العكسي» الخاصة بالحصول على البيانات من التطبيق ، حيث يعد هذا التحديث لواجهة API v2 التي تم إطلاقها مؤخرًا من تويتر Twitter ، وهي الواجهة التي يستخدمها المطورون للحصول على البيانات من Twitter ، خطوة جديدة لدعم المطورين بشكل أفضل.

وتمنح ميزة API v2 الجديدة للمطورين طريقة لاسترداد أحدث التغريدات ، وإعادات التغريد التي نشرها المستخدم المصادق عليه والحسابات التي يتابعونها ، وبعبارة أخرى ، يمكن للمطور أن يطلب رؤية البيانات التي يعرضها لك تويتر Twitter عندما تقوم بتحميل تطبيق الطرف الأول مع تحديد خيار "أحدث التغريدات" ، بحيث يمكن لتطبيقه إظهاره لك بدلاً من ذلك.

وبالنسبة لعملاء الجهات الخارجية (الطرف الثالث) مثل Tweetbot ، تعد الميزة (أو "نقطة النهاية" في لغة المطور) موضع ترحيب كبير، بحسب ما قال «بول حداد» ، أحد مطوري Tweetbot ، في تغريدة له على تويتر Twitter.

وكان قد تم إطلاق الإصدار القديم من واجهة برمجة التطبيقات في عام 2012 ، لذلك كان بالتأكيد يستغرق وقتًا طويلاً - وواجه المطورون الذين يستخدمونه قيودًا أكثر عند محاولة الحصول على الجدول الزمني للمستخدم.