عاجل

في شهر ميلادهم| «لو صديقك برج الجوزاء».. هذه الهدايا مناسبة له 

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

يحتفل مواليد برج الجوزاء بأعياد ميلادهم من يوم 21 مايو حتى 21 يونيو، ولبرج الجزاء طبيعة خاصة، فهو من الأبراج العاشقة للحياة، وفي هذا السياق بمناسبة أعياد ميلاد برج الجوزاء تقدم «بوابة أخبار اليوم» أبرز الهدايا التي يفضلها مواليد برج الجوزاء في أعياد ميلادهم، وذلك بحسب خبيرة الأبراج ندى عادل. 

 

وأشارت ندى عادل، إلى أن مواليد برج الجوزاء يعشق الهدايا بصفة عامة، وتحديدا الهدايا الخاصة بالاهتمام الشخصي والموضة، فهم يعشقن البرفانات والملابس والشوبنج والكريمات والنظارات الشمسية والميواهات وغيرها من الهدايا التي تتناسب مع ذلك القبيل. 

 

وتتوقع خبيرة الأبراج ندى عادل، بأن يكون برج الجوزاء من أبرز الأبراج التي تصنف بأنها من الأبراج المحظوظة في عام 2022، بل وسيكون عيد ميلادهم هذا العام مميز فسوف يجتمع الأهل والأقارب للإحتفال بعيد ميلادة. 


ويذكر أن برج الجوزاء يتميز بالذكاء وسرعة البديهة، وهم من الأبراج المرنة و التي تتمتع بحيوية مطلقة، كما يتسم أبناؤه بحب خوض المغامرات الخطيرة والجديدة ، فهو لا يعرف الخوف ، كما أنه من الأبراج الاجتماعية من الدرجة الأولى، فهو قادر على التكيف في جميع الظروف ، وتحت أي ضغط، ويتصف برج الجوزاء من الشخصيات التي تحب أن تخرج عن المألوف ، فهم قادرين على الاستمتاع بجميع ملاذا الحياة.

 

أما عيوب برج الجوزاء فتتمثل في أنه من الأبراج المخادعة ولدية قدره في التلاعب بعقول الآخرين، برج الجوزاء من الشخصيات الفوضوية، ومواليده يحبون أنفسهم كثيرا، ولديهم نظرة تشاؤمية للحياة، ولا يستطيع تحمل المسئولية، ويعتبر برج الجوزاء من الأبراج التي تنجرف نحو الخيانة بشكل كبير، ولكن في النهاية يندم على ما فعله ، قد تحب برج الجوزاء إذا كنت تفضل الشخص كثير الكلام، ولكن إذا كنت شخص لا تحب الإزعاج فلن تشعر بالسعادة عن التعامل مع مواليد برج الجوزاء.

 

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الجوزاء فهي حافظ على هدوئك، وعليك الاهتمام بصحتك قدر المستطاع، وحاول إلا تتدخل في شئون الآخرين ، وأخيرا حاول أن تكون قليل الكلام.

 

اقرأ أيضا | لمواليد 21 مايو..ماذا تقول لك نصيحة الفلك في 2022؟