رئيس الطائفة الإنجيلية يشارك في حفل تكريم مدير بيت السلام السابق

حفل تكريم مدير بيت السلام السابق
حفل تكريم مدير بيت السلام السابق
Advertisements

شارك رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، الدكتور القس أندريه زكي، في احتفال تكريم المهندس جمال المطيعي، مدير بيت السلام الإنجيلي بالعجمي، عن مجمل خدمته التي تجاوزت ربع قرن. 

إقرأ أيضا| رئيس الطائفة الإنجيلية: الله هو مصدر الطمأنينة والسلام

حضر الاحتفال قيادات سنودس النيل الإنجيلي؛ القس كمال رشدي، رئيس سنودس النيل الإنجيلي، والقس رفعت فتحي، الأمين العام لسنودس النيل الإنجيلي، والقس إيهاب طلعت، رئيس مجلس التربية المسيحية بالكنيسة الإنجيلية المشيخية، والسادة أعضاء مجلس إدارة بيت السلام بالعجمي، وعدد من قيادات الطائفة الإنجيلية بمصر، وعدد من السادة الرعاة والقسوس، كما شارك في برنامج الاحتفال المايسترو العالمي ناير ناجي، والمرنم المهندس ناصف صبحي. 

وفي خطاب الحفل، أعرب رئيس الطائفة الإنجيلية عن سعادته بالمشاركة في حفل تكريم المهندس جمال المطيعي، وخدمته الكبيرة في بيت السلام بالعجمي، كما قدم التهنئة لأسرته، متمنيًا لهم التوفيق في خطواتهم القادمة. 

وقال رئيس الإنجيلية: "التكريم ليس نهايةً لأمر ما،  بل بداية مرحلة وخدمة جديدة، وقليلون هم من يستطيع الخروج من مرحلة والدخول إلى مرحلة جديدة، وهي لحظة صعبة ولا يدركها غير المتميزين القادرين على التأثير والتغيير" .

وأضاف رئيس الإنجيلية: "قدم  المهندس جمال المطيعي صورة للقيادة صاحبة الرؤية والتصور الشامل، وهو نموذج مخلص ارتبط بوجدان أجيال من الخدام وشعب الكنيسة داخل مصر وخارجها، كما أنه قادر على التأثير في حياة المجتمع والخدمة والناس، فاستطاع أن يحقق المعادلة الصعبة في إدارة بيت السلام، بعقلية ومسؤولية صاحب العمل وليس الأجير. والاختبار الحقيقي كان مواجهة التحديات وتجاوزها".

كما قدم رئيس الطائفة الإنجيلية الشكر للقس إيهاب طلعت، رئيس مجلس التربية المسيحية بالكنيسة الإنجيلية المشيخية على ترتيب احتفال تكريم المهندس جمال المطيعي".

وقد عمل المهندس جمال المطيعي مساعدًا للشيخ ناجي جميل منذ عام 1981 حتى 1994 وفي منصب مدير بيت السلام منذ عام 1994 حتى 2019، وخلال إدارته لبيت السلام قدم خدمة المؤتمرات لمئات الآلاف من داخل مصر والوطن العربي والشرق الأوسط، ومن جميع أنحاء العالم، كما ساهم في تطوير وإنشاء عدد من الإنشاءات داخل البيت لزيادة السعة الاستيعابية، ليظل بيت السلام يقدم خدمته المتميزة حتى يومنا هذا، كأحد أول وأعرق مركز للمؤتمرات في مصر والشرق الأوسط.

Advertisements