سمير صبرى

وصول جثمان سمير صبري لمسجد الشرطة بالشيخ زايد والسقا ويسرا أول الحضور

سمير صبرى
سمير صبرى

وصل منذ دقائق، جثمان الفنان الراحل سمير صبرى، إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد، لأداء صلاة الجنازة عليه، وذلك بحضور الفنانين أحمد السقا ويسرا وفيفى عبده وإيهاب فهمى والإعلامية بوسي شلبى. 

وتوفي الفنان الكبير سمير صبري، أمس الجمعة، داخل أحد فنادق القاهرة، عن عمر ناهز 86 عاما، وذلك بعد صراع مع مرض القلب، حيث رقد الفنان الكبير داخل أحد مستشفيات منطقة المهندسين خلال منتصف فبراير الماضى، وأكد المقربون منه أنه يعانى من مشكلة فى الصمام "الميترالى"، وأجرى وقتها قسطرة فى القلب.

وكان الفنان الكبير سمير صبري، قد سجل حلقته الأخيرة من برنامجه "ذكرياتي" بمدينة الإسكندرية عقب خروجه من المستشفى، ويذاع البرنامج على موجات إذاعة الأغاني يوم الثلاثاء من كل أسبوع، ويقدمه الفنان الكبير سمير صبرى ومن إخراج محمد تركى.

كان الفنان سمير صبري، قد شارك مؤخرا في بطولة فيلم "2 طلعت حرب" وعرض بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية عرضا عالميا أول، وهو بطولة عدد كبير من الفنانين وعلى رأسهم محمود قابيل، أحمد وفيق، سهر الصايغ، ميار الغيطي، وأحمد مجدى، وإخراج مجدي أحمد على، وتدور أحداثه حول حكايات مختلفة داخل إحدى عمارات وسط البلد مع اختلاف الفترات الزمنية.