مدرب توتنهام: نقترب من إنجاز غير متوقع أمام نورويتش سيتي

توتنهام
توتنهام

أثارت التقارير التي تشير إلى تفشي المرض في صفوف توتنهام سخرية أنطونيو كونتي، مدرب الفريق، مشيراً إلى جاهزية هاري كين للمشاركة أمام نورويتش سيتي يوم الأحد، في ختام مباريات البريميرليج.
ويحتاج توتنهام للفوز في المباراة المقبلة لضمان التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل.
وقال كونتي، بحسب ما نقل موقع "سكاي سبورتس" عنه اليوم الجمعة: "كين سيكون جاهزا بكل تأكيد.. هاري لا يريد الغياب عن تلك المباراة، فهي تعني الكثير للجميع في النادي".
وعن تفشي المرض في صفوف توتنهام، علق كونتي: "إذا تذكرتم المباراة الأخيرة.. كان هناك 3 أو 4 حالات تعاني من مشاكل في المعدة، وفي هذا الأسبوع هناك حالتان، لكن تخطينا تلك المشكلة، وهناك أيضا البعض في الجهاز الفني لم يشعر بالراحة، ولا أعرف السبب".
وأضاف: "في الوقت الراهن، هذا الفيروس يمثل آخر مشكلة بالنسبة لنا.. نحن قريبون للغاية من إنجاز هائل ونركز عليه بشدة.. موقف اللاعبين مماثل للمباراة الماضية".
وواصل: "الموسم بالكامل يأتي في تلك المباراة.. يمكننا الوصول لشيء مذهل، أعتقد أنه لم يتوقع أحد أن يتواجد توتنهام في المراكز الأربعة الأولى.. هذا يجب أن يمثل دفعة كبيرة بالنسبة لنا؛ حيث عملنا بقوة ونستحق البقاء في هذا المركز. الآن كل شيء بين أيدينا".
وتابع: "إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى يعني الكثير لكل شخص، فاللاعبون والمدربون والأندية الكبار تريد المشاركة في دوري الأبطال وليس أي مسابقة أخرى".
وأتم: "أن نحظى بتلك الفرصة يمثل أهمية كبيرة لأسباب عديدة، من بينها حصد المال من وراء المشاركة.. يجب أن نقدم أفضل ما لدينا، وإذا تذكرنا وضعنا في شهر نوفمبر، سندرك حجم الإنجاز الذي نقترب منه".
يحل توتنهام ضيفًا ثقيلاً على نورويتش سيتي مساء يوم الأحد 22 مايو، على ملعب كارو رود، لحساب منافسات المرحلة الـ 38 من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
يتواجد توتنهام في المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 68 نقطة، بينما يحتل نورويتش سيتي المركز الـ 20 والأخير برصيد 22 نقطة.