خاص| ياسمين غانم: سعيدة في مصر وهدفي لقب البطولة الدولية للجولف

 ياسمين غانم
ياسمين غانم

عبرت ياسمين غانم لاعبه منتخب قطر للجولف عن سعادته بتواجدها في مصر والمشاركة خلال منافسات بطولة مصر الدولية للسيدات للجولف في نسختها الأولى بملاعب جولف الجونة، بالفترة من 20 مايو وحتى 3 من نفس الشهر.

وكشف ياسمين في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم عن قوة المنافسة في البطولة نظرا للمستويات العالية والمتقاربة بين اللاعبين بأنحاء العالم.

وشددت ياسمين عن هدفها بتحقيق اللقب خلال المنافسات بعد تألقها في اللعبة على المستوي المحلي والخليجي وأشارت للدعم الكبير التي يقدمه الاتحاد القطري لها وللاعبين

ووجهت ياسمين الشكر للاتحاد المصري للجولف ومنظمي البطولة على الإستقبال ومنح اللاعبين أجواء تنافسية جميلة بالاضافة لجودة الملاعب من تصاميم رائعة وصعبة .


وعبرت ياسمين عن سعادتها بالتواجد في مصر وخاصة الجونة وقالت " نصي مصري وقطري والدي قطري ووالدتي مصرية.. مصر أم الدنيا وشعبها روحه حلوه".

وأضافت " اتابع بعض الرياضيات في مصر مثل الاسكواش خاصة وانهم أبطال العالم بالإضافة لمحمد صلاح في كرة القدم فضلا عن الأجواء الحماسية بين الأهلي والزمالك".

وانطلقت اليوم الجمعه منافسات بطولة مصر الدولية للسيدات للجولف  فى نسختها الأولى بملاعب جولف الجونة.
ويتنافس فى البطولة 10 دول وهى المغرب وتونس والاردن والامارات وقطر وروسيا وباكستان وكندا وكوريا الجنوبية بالاضافة الى مصر البلد المضيف.

تستمر البطولة على مدار ثلاثة ايام متتالية ويديرها الحكم الدولى المغربى عبداللطيف البشارى.

تشهد البطولة مشاركة العديد من اللاعبات المتميزات الباحثات عن الحصول على لقب النسخة الاولى وكأس نفرتيتى والتأهل الى بطولة السعودية الدولية المفتوحة للسيدات نهاية العام الجاري.

أقرا ايضاً|
 

تشكيل نهضة بركان الرسمي أمام أورلاندو بيراتس في نهائي الكونفدرالية