احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعيد ميلاد " محمد أشرف " روقا" لاعب الوسط قبل انطلاق مران اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمباراة أسوان المقبلة في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر الموسم الماضي.
ونظم لاعبو الفريق ممرا شرفيا قبل انطلاق التدريب للاحتفال بعيد ميلاد محمد أشرف" روقا".
ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم الاثنين المقبل باستاد المقاولون العرب في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.
أقرا ايضاً|

كوت ديفوار يتقدم على كوراساو بهدف في الشوط الأول من مونديال 2026
التعادل بهدف يحسم الشوط الأول من مباراة ألمانيا والإكوادور في مونديال 2026
تشواميني: مواجهة النرويج اختبار حقيقي لطموحات فرنسا





