كشف غموض العثور على «رضيعة» داخل عقار بالدقهلية

مديرية أمن الدقهلية
مديرية أمن الدقهلية

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا محافظة الدقهلية، من كشف غموض العثور على طفلة ملقاه أمام سلم أحد العقارات السكنية بالمدينة حيث تبين قيام الأم بمعاونة حماتها في التخلص من الطفلة لكونها متعددة العلاقات وحملت سفاحا من أحد الأشخاص وذلك بعد دخول زوجها السجن في قضية سرقة.

اقرأ أيضا|مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالدقهلية

كان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا ببلاغ الأهالي بالعثور على طفلة "مكتملة النمو" ملفوفة في قطعة قماش وملقى بها أمام سلم أحد العقارات.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين وجود طفلة بصحة جيدة "مربوطة الحبل السري" وملقاه بها بسلم عقار.

كلف مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا وبالفحص والتحري تبين أن والدة  الطفلة تدعى"ج .م .ع.ا"، 27عامًا، ربة منزل، مقيمة بقرية كفر شحاتة مركز كفر سعد محافظة دمياط.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة وبمواجهتها اعترفت بالقائها نجلتها بمعاونة حماتها وتدعي "س .ا.ا" 59 عامًا ومقيمة بذات العنوان.

وأقرت المتهمة في محضر الشرطة، أنها حملت سفاحا من أحد الأشخاص "لاتعلمه" لتعدد علاقتها الغير شرعية، وقامت بوضع الطفلة بمستشفى كفر سعد المركزي محافظة دمياط، وقامت بالاستعانة بالمتهمة الثانية "حماتها"، واشتركت معها في وضع الطفلة مكان العثور عليها . 

وعللت المتهمة جريمتها بتعدد علاقتها المشبوهة وذلك لحاجتها للمال نظرا لضبط زوجها بقضية سرقة بالإكراه، والصادر بحقه حكمًا بالسجن 4 سنوات وحاليا يقضي العقوبة بسجن جمصه.