كانت واقفة في البلكونة.. مصرع طفلة بطلق ناري ببورسعيد

الطفلة المجني عليها
الطفلة المجني عليها

توفت ظهر اليوم الطفلة  حنين مسعد الرازقي، وتبلغ من العمر 10 سنوات، وتقيم بنطاق حي العرب بمحافظة بورسعيد، متأثره باصابات خطيرة في الوجه، نتيجة تعرضها لطلقات خرطوش. 

وكان مستشفى السلام الدولي التابع لمنظومة التأمين الصحي الشامل والهيئة العامة للرعاية الصحية، قد استقبل المصابة حنين مسعد الرزقي والتي تبلغ من العمر 10 سنوات، عن طريق الأهالي، بعد تعرضها لطلق خرطوش، واستقرار اجزاء من الطلقات بأماكن متفرقة في منطقة الوجه والرقبة منذ خمسة أيام

فور وصول الطفلة للمستشفى تم استقبالها بقسم الطوارئ وجري عمل الإشعات اللازمة لها، وتبين أنها مصابة بـ طلقات في فروة الرأس من الخارج، وداخل تجويف العين اليسري خلف كرة العين، وداخل التجويف الأنفي الأيمن، وبجانب وخلف الطبلة العلوي، وبالجبهة اليسري للوجه، وعلى جسم الفقرة العنقية الخامسة، وتعاني من ارتشاح هوائي بالرقبة على جانبي القصبة الهوائية. 

حصلت الطفلة علي العلاج اللازم داخل المستشفي، وغادرت إلى منزلها بعد تحسن حالتها الصحية، وبعد تمكن الإطباء من إنقاذ حياتها التي كانت معرضة للخطر نتيجة الطلقات الخرطوش المتفرقة في الأماكن التي حددها التقرير الطبي الصادر عن المستشفي. وبعدها بأيام تدهورت حالتها وعادت للمستشفى.

وكانت الطفلة حنين مسعد الرازقي  تقف في بلكونة المنزل، وأثناء مرور زفة فرح من شارع السواحل وعدلي بحي المناخ ببورسعيد، قام المشاركين باطلاق طلقات الخرطوش مما تسبب في إصابة الفتاة. 

وأعلن مصدر بمستشفى السلام ببورسعيد بنقل جثمان حنين إلى مستشفى النصر لاجراء الفحص الشرعي والتشريح تمهيدا لتقرير عن الوفاة وتم إبلاغ النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

اقرأ أيضا:  سقوط شخصين ببورسعيد لحيازتهما مواد مخدرة بقصد الاتجار