شاهد لحظة اعتداء مدرب كريستال بالاس على مشجع إبفرتون.. «مقص حرامية»

باتريك فييرا
باتريك فييرا

اقتحمت جماهير نادي إيفرتون ملعب مباراة كريستال بالاس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوز فريقها علي كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي.

والتقطت الكاميرات  اعتاء باتريك فييرا المدير الفني لفريق كريستال بالاس، على أحد جماهير نادي إيفرتون، بعد اقتحامهم ملعب جوديسون بارك ، للاحتفال بسبب ضمان البقاء في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

بعد نهاية اللقاء ودخول المشجعين للملعب، قام أحد مشجعي إيڤرتون بإستفزاز مدرب بالاس باتريك ڤييرا.. لكن يبدو أنه استفز الشخص الخطأ🤣🤣

pic.twitter.com/qkQunyuofh

— E P L W O R L D (@EPLworld) May 19, 2022

وحقق فريق إيفرتون فوزا مثيرا على كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي.

واعتدي مدرب فريق كريستال بالاس، على أحد جماهير إيفرتون، بعدما قام الأخير باستفزاز باتريك فييرا أثناء خروجه من أرضية ملعب المباراة ليقوم مدرب كريستال بالاس بالاعتداء على المشجع بالضرب، قبل تدخل بعض الجماهير لفض الاشتباك وإبعاد المدرب الفرنسي.


افتتح جون فيليب ماتيتا التسجيل لـ كريستال بالاس في الدقيقة 21 أعقبه الغاني جوردن أيو بالهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 36.
 
واستطاع مايكل كين تسجيل الهدف الأول لإيفرتون في الدقيقة 54، قبل أن يسجل ريتشارلسون هدف التعادل في الدقيقة 75.
 
واستطاع دومينيك كالفرت لوين تسجيل الهدف الثالث لإيفرتون في الدقيقة 85، مهديًا فريقه نقاط الانتصار والبقاء في البريميرليج.
 
وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد إيفرتون للنقطة 39 في المركز السادس عشر، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 45 نقطة في المركز الثالث عشر.

أقرا ايضاً|

مانشستر يونايتد يلغي الحفل السنوي بعد طلب من اللاعبين