قائدة قطار مترو الأنفاق: «مبعرفش أسوق عربية»

سائقة المترو
سائقة المترو

كشفت هند عمر، سائقة قطار مترو الأنفاق، تفاصيل نجاحها في الالتحاق بوظيفة سائقة قطار المترو، مشيرة إلى أن قيادة الفتيات للمترو سابقة تاريخية في مصر.

وقالت هند عمر، خلال تصريحات تليفزيونية، مساء اليوم الخميس، إن قيادة المترو ممتعة جدًا وبها كمية كبيرة من التشويق، مضيفة: أعمل 8 ساعات يوميا 6 أيام أسبوعيًا، وزوجي يشجعني ويدعمني دائمًا، متابعة: كنت أبحث عن فرصة عمل وحينما وجدت إعلان الشركة تقدمت، ونجحت في جميع الاختبارات وحصلت على أعلى التقديرات.

وتابعت هند عمر، سائقة قطار مترو الأنفاق: استلمت عملي كقائدة قطار مترو في أوائل أبريل الماضي، وكانت هناك تدريبات نظرية وعملية مكثفة، وكانت لدي رهبة في أول يوم تسلمت فيه كابينة قيادة المترو، مضيفة: سأتعلم قيادة السيارات فمن غير المعقول أن أكون قائدة قطار مترو ولا أجيد قيادة السيارة.

ومن جانبها، قالت سوزان محمد، سائقة قطار مترو الأنفاق، إن قيادة قطار المترو مسؤولية كبيرة، مضيفة: خضنا اختبارات الثبات الانفعالي قبل أن نصبح قائدات مترو، وناس كتير شجعتنا وآخرون انتقدونا، متابعة: بعض أفراد أسرتي شجعوني ودعموا قراري وآخرون كان لديهم تخوف من وظيفتي.

وأضافت سوزان: تلقينا تدريبًا مكثفًا وخضنا اختبارات على المستوى العملي والنظري، وسعيدة بعملي كقائدة مترو الذي أكسبني العديد من الخبرات.

اقرأ أيضا  «الزراعي»: نستهدف توريد مليون طن قمح بنهاية موسم الحصاد