الاستماع لأقوال قاتلة طفلتها بالدقهلية.. وضعتها في صندوق سيارة ليومين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استمعت جهات التحقيق في مدينة  أجا بمحافظة الدقهلية تحت إشراف المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، لاعترافات الأم المتهمة بقتل نجلتها الطفلة بطريقة بشعة، بعد قيامها بوضعها داخل صندوق سيارة لأكثر من 6 ساعات وعند اكتشافها وجودها حية تركتها لأكثر من يوم ونصف بمعاونة صديقتها وعشيقها وزوجته بعدما شاهدتهم خلال حفلات جنس جماعية وقيامها بتقليد بعض الحركات التي كانت تشاهدها وخشيتهم افتضاح أمرهم فقرروا التخلص منها.

قالت المتهمة الأولي شيماء"ع"، مقيمة بمحافظة الجيزة أنها تربطها علاقة بالمتهم الثالث "محمد.ف" وتقيم معه علاقات متعددة بمعرفة زوجته المتهمة الرابعة" كريمة.س"، وأمامها بصحبة صديقتها المتهمة الثانية"هدى.ا"، فضلا عن حفلات جنس جماعي وأن نجلتها كانت تشاهدها في أوضاع مخلة وكانت تقوم بتقليد تلك الأفعال أمام بعض الأقارب والأشخاص.

وأضافت المتهمة أنها كونت تشكيل عصابي بصحبة المتهمين  لسرقة السيارات بالإكراه، وذلك عن طريق إنشاء حساب على تطبيقات التوصيل" برقم هاتف مزيف واستدراج أصحاب تلك السيارات بدعوى توصيلهم ومن ثم سرقة السيارات من بينها سيارتين تم  استخدام إحداها  فى واقعة التخلص من نجلتها.

وأوضحت فى التحقيقات أنها قررت بصحبة المتهمين الآخرين التخلص من نجلتها "روجينا"، ذات الـ4 أعوام ففكروا فى حيلة وهي أن يتم وضعها بصندوق السيارة إلى أن تلفظ أنفاسها ومن ثم القاءها بأحدي الأماكن النائية، وتم  تنفيذ الفكرة ووضع الطفلة لأكثر من 6 ساعات وفور فتح الصندوق وجدوا الطفلة تقوم بتحريك  أصابع يديها ومازالت حية، فقرروا  وضعها مرة أخري وإغلاق الصندوق عليها لمدة يوم ونصف اليوم الى أن فارقت الحياة.

واستكملت المتهمة اعترافها بعد التأكد من وفاة نجلتها روجينا توجهت مع باقي المتهمين إلى أن وصلوا مركز أجا بمحافظة الدقهلية وبجوار أحد المصارف ألقوا بالجثة متوهمين عدم اكتشاف واقعة التخلص من الطفلة.

‎وتعود تفاصيل الواقعة الى تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث  بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا، بالعثور على جثة طفلة ملقاة بجوار أحد المصارف بزمام قرية تلبنت التابعة لدائرة المركز .

‎ انتقل ضباط وحدة مباحث مركز أجا لمكان البلاغ، وبالفحص الظاهري تبين أن الطفلة تبلغ حوالي 4 أعوام، وترتدي ملابسها كاملة، وبها بعض الإصابات.

شكل  مدير المباحث فريق بحث من ضباط فرع البحث الجنائي بجنوب الدقهلية وضباط  مباحث مركز أجا  وتبين أن وراء مصرع الطفلة 4 أشخاص هم من بينهم "والدة الطفلة" ، وصديقتها وزوجها وعشيقته في مدينة الجيزة وتخلصوا من الجثة بإلقائها بالدقهلية .

تم ضبطهم وإخطار الجهات المعنية التي باشرت التحقيق .

اقرأ أيضا | الدقهلية في 24 ساعة | بروتوكول تعاون لتطوير مصنع تدوير المخلفات بالسنبلاوين