تسمع وتشاهد

د.على جمعة - أحمد عبدالعزيز - إسماعيل ياسين - د. محمد نجيب
د.على جمعة - أحمد عبدالعزيز - إسماعيل ياسين - د. محمد نجيب

يقدم برنامج «منوعات درامية» بعد منتصف الليل على موجة البرنامج العام برنامجا خاصا عن الأديب مصطفى لطفى المنفلوطى بعنوان «الإنسان الفنان المنفلوطى» كتبه محمد السيد عيد واخراج مجدى سليمان وبطولة رشوان توفيق، تمثلية «مطلوب حرامى» بطولة إسماعيل ياسين احياء لذكرى رحيله تأليف أبوالسعود الإبيارى واخراج محمد توفيق. تقديم عمر بطيشة واخراج أيمن فتيحة.

د.على جمعة مفتى الجمهورية السابق ضيف برنامج «من مصر» 11.00 مساء غد على قناة  سى بى سى، لتوضيح كيف بنى الإمام العز بن عبد السلام مشروعه التجديدى على محور التدريس فى التفسير وعلوم القرآن والفقه وأصوله والحديث وعلومه واللغة والنحو والبلاغة والتصوف وعلم الخلاف، واستطاع أن يكون بزهده مثالا يحتذى فى العالم الإسلامى.. البرنامج تقديم عمرو خليل.

حول فن العرايس والأراجوز فى السينما المصرية تدور حلقة اليوم من برنامج «سينمائيات» ١٫١٥ بعد منتصف الليل على موجة صوت العرب ولقاء مع فنان العرايس الأراجوز محمد قطامش.

تقديم هشام علوان.


تقدم إذاعة البرنامج العام فترة خاصة باسم «بين السائل والفقيه» ٤٫٠٠ عصرا يجيب خلالها د. محمد نجيب عوضين استاذ الشريعة الإسلامية وعميد كلية الحقوق جامعة القاهرة الأسبق عن بعض الأسئلة التى تلقتها الإذاعة من الجمهور خلال الأسبوع الماضى.

يقدم برنامج «البيئة العربية» ٥٫٠٠ مساء على موجة صوت العرب لقاء مع المهندس محمد البنا المدير التنفيذى لمبادرة مهندسون من أجل مصر المستدامة وحوار حول إدارة المخلفات بأشكالها المتعددة.

تقديم ممدوح زكى.

يستضيف برنامج «بالخط العريض» 8.00 مساء على قناة الحياة، الفنان أحمد عبد العزيز ليكشف خلال الحلقة عن أول قرار سيتخذه حال توليه نقابة الممثلين، وكيف يرى نجاح محمد رمضان ويتحدث عن اختياره من قبل اللجنة العليا لمهرجان المركز الكاثوليكي المصرى للسينما لتكريمه فى الدورة 70 من المهرجان..

البرنامج تقديم إيمان أبو طالب.