15 شركة تصنيع وتوزيع أدوية تشارك في الملتقى التوظيفي الأول لصيدلة المنوفية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

نظمت كلية الصيدلة جامعة المنوفية، الملتقى التوظيفي الأول تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعه ، والدكتور عبد الرحمن الباجوري  مستشار رئيس الجامعة لشئون  خدمة المجتمع وتنمية البيئة،  والدكتور هيثم ميمون عميد الكلية، والدكتور أحمد دنيا وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتورة داليا حمدان وكيل الكلية لشئون  التعليم، والدكتور شادي علام وكيل الكلية لشئون  خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتورة سمر الرفاعي مدير مدير وحده الخريجين، وبحضور الدكتور مصطفي سلام نقيب الصيادلة بالمنوفية وأعضاء هيئة التدريس بالكلية وممثلي الشركات وعدد كبير من طلاب الكلية.

أكد الدكتور عبد الرحمن الباجوري على أن الجامعة حريصة على توفير فرص عمل لخريجيها ومستقبل افضل لهم بعض التخرج عن طريق توفير فرص العمل وتهيئه الخريجين  لسوق العمل باكتساب  مهارات جديده منها  مهارات الإتصال  والتنميه البشريه لتمكنهم من المنافسه على فرص العمل المختلفه في السوق المصرية والعالمية. 

 وأشار  الدكتور هيثم ميمون، إلى أن الملتقى يشارك به نحو 15 شركة تصنيع وتوزيع أدوية بالإضافة إلى مستشفى 57 3 57 وعدد كبير من الصيادلة الاكلينيكين من مختلف مجالات الصيدلة.

  
وأضاف أن الملتقى يهدف الى تحقيق التواصل المباشر بين الشركات والعاملين في مجالات الصيدلة المختلفة وطلاب الكلية لاكسابهم المهارات المختلفة وتعريفهم بالفرص المتاحة لهم للعمل بعد التخرج.


وأوضح عميد الكلية، أن الملتقى سيقدم أيضا ورش عمل ومحاضرات حول كتابة السيرة الذاتية ومهارات التواصل المختلفة والاستفادة من الخبرات المختلفة للخبراء في هذا المجال.

 وأضاف الدكتور شادي علام، أن الملتقى يضم شخصيات ناجحة في مجالات الصيدلة المختلفة للتحدث عن خبراتهم ونقلها للطلاب من خلال مناقشات وحوارات مفتوحة لفتح آفاق جديدة امام الطلاب وخريجي صيدلة المنوفيه الى جانب توفير فرص للتدريب العملي  خلال فترة الصيف لطلاب الكلية من خلال هذا الملتقى، مشيرا إلى أن الكلية تحرص على تدريب الطلاب عمليا على كيفية العمل الميداني والبحثي إلي جانب  من  مشاركتها في القوافل الطبيه التي  تنظمها الجامعة.

اقرأ أيضا|رئيس جامعة المنوفية يفتتح معرض "حواديت مصرية" للتربية النوعية