لأول مرة.. جلسة بالكونجرس حول الأجسام الطائرة المجهولة | فيديو

 الأجسام الطائرة المجهولة
الأجسام الطائرة المجهولة

عقد الكونجرس الأمريكي، لأول مرة منذ نصف قرن، جلسة استماع حول مشاهدات الأجسام الطائرة المجهولة، بل وكشف النقاب عن مقطعي فيديو لم يسبق له مثيل.

واعترف مسؤولو البنتاجون أن معظم ما يسمونه ظواهر جوية غير معروفة، لا يزال غير قابل للتفسير، بحسب ما نقلت من NBC  لـ TODAY.

وأكد مسؤولو الدفاع مشاهدة أجسام طائرة مجهولة الهوية، أو كما يسميهم الجيش، UAPs - ظواهر جوية مجهولة، لكن نائب مدير الاستخبارات البحرية سكوت براي قال: لم نكتشف أي انبعاث داخل فرقة عمل UAP من شأنه أن يوحي بأنه أي شيء غير أرضي.

وقال المسؤولون، إنه لم تكن هناك تصادمات بين الطائرات الأمريكية والأجسام، لكن كان هناك 11 تصادمًا قريبًا، وتساءل سأل النائب رجا كريشنامورثي قائلا: "هل حاولنا التواصل مع تلك الأشياء؟"، ورد براي: "لا".

اقرأ أيضا: لقطات البحرية الأمريكية للجسم الطائر المجهول تثير الجدل مجددًا| صور

وقد تم تصنيف بعض الأشياء - مثل المثلثات في مقطع فيديو واحد - لاحقًا على أنها طائرات بدون طيارن لكن مسؤولي وزارة الدفاع قالوا إن هناك مشاهد لا يزالون غير قادرين على تفسيرها.

ويؤكد المسئولون، أنهم يأخذون التقارير على محمل الجد ويواصلون توسيع المكتب الذي يجمع ويحلل تقارير الأجسام الطائرة المجهولة.

وقال النائب ريك كروفورد ، R-Ark: "لا يتعلق الأمر بالعثور على مركبة فضائية فضائية، بل بتقديم معلومات استخباراتية مهيمنة"، وقال بعض المشرعين إن المشاهدات قد تكون دليلا على تكنولوجيا أمريكية أو أجنبية سرية.

من جهته شكك النائب آدم شيف، وهو ديمقراطي من كاليفورنيا، في هذا الرأي، وقال شيف: يوجد شيء هناك، يمكن قياسه بأدوات متعددة، ومع ذلك يبدو أنه يتحرك في اتجاهات لا تتوافق مع ما نعرفه عن الفيزياء أو العلوم.

وبعد هذه الجلسة العلنية، استمرت نسخة سرية من جلسة الاستماع حول الأجسام الطائرة المجهولة.. خلف الأبواب المغلقة، ولم يعرف أحد شيئا عما دار فيها.