تنجب طفلها مرتين بفارق 11 أسبوعاً

تنجب طفلها مرتين بفارق 11 أسبوعاً
تنجب طفلها مرتين بفارق 11 أسبوعاً

عادة ما يكون الترحيب بطفل جديد تجربة لا تنسى، وبالنسبة لامرأة أمريكية، سيكون وصول ابنها بلا شك ذكرى فريدة من نوعها.

وعلمت مدونة الفيديو جايدن أشليا في الموضة والجمال ونمط الحياة في الأسبوع التاسع عشر أن ابنها الذي لم يولد بعد يعاني من السنسنة المشقوقة، وقيل لها إنه لا أمل، وأن طفلهما سيموت دماغياً.

وحسبما ذكرت صحيفة ميرور البريطانية أنه مع ذلك، بعد طلب المشورة من الأطباء الآخرين، وجد الزوجان فريقًا طبيًا في أورلاندو متخصصًا في جراحة الجنين المفتوحة، أي إجراء عمليات على الأطفال قبل أن يكونوا مستعدين للولادة.

و تمكن هؤلاء الأطباء من إخراج طفل جايدن لإصلاح عيب الأنبوب العصبي في ظهره، قبل إعادته إلى رحمها لمدة أحد عشر أسبوعًا أخرى.

وتتعافى جايدن، من فلوريدا، الآن في المستشفى، ولحسن الحظ تقول إن الجراحة كانت ناجحة، ومنذ ذلك الحين، شاركت تجربتها مع 15.1 ألف متابع على تيك توك بشأن تجربتها غير العادية.

و في مقطع فيديو على تيك توك، شاركت جايدن لقطات لنفسها في سرير المستشفى، وكتبت "ولدت طفلي ثم تمت إعادته مرة أخرى، وبعد 11 أسبوعًا ولدته من جديد".

وأضافت " لقد فتحوا بطني بشكل أساسي بعملية قيصرية، وأصلحوا العيب في ظهره بأفضل ما لديهم، وأغلقوا بطني احتياطيًا و بقيت حاملا بقية الوقت".

وأوضحت جايدن لأحد المعلقين الفضوليين كيف تمكن طفلها من النجاة بعد الجراحة بدون السائل الأمنيوسي، وكشفت أن الأطباء أعادوا ملأه بمحلول ملحي.

اقرأ أيضا |بسبب الطقس.. عناكب الأرملة الكاذبة السامة تغزو منازل بريطانيا