خبير تحكيمي: «الفار» ليس من حقه إلغاء هدف الأهلي

جانب من المباراة
جانب من المباراة



قال الخبير التحكيمي أحمد الشناوي، إن قرار إلغاء هدف الأهلي غير صحيح أمام البنك الأهلي، مشيرا إلى أن الفريقين لم يستحقا أي ركلة جزاء طول اللقاء.

وقال الشناوي في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس 1": "ليس من حق الفار التدخل في لقطة تنفيذ رامي ربيعة للكرة الثابتة وأنها ليس لها علاقة بالهدف الذي سجله محمود وحيد".

وأضاف الشناوي: "لقطة الهدف كان الهجوم الواعد قد بدأ من عند وصول الكرة لمحمد مجدي أفشة، لكن الكرة الثابتة التي تم تنفيذها ليس لها علاقة بتقنية الفيديو، وهي مسؤولية حكم الساحة".

وسقط الأهلي في فخ التعادل البنك الأهلي، بدون أهداف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

وشهدت مباراة الأهلي والبنك الأهلي اعتراضات بالجملة من جماهير الشياطين الحمر على الحكم أمين عمر، وفي اللقاء الذي شهد إلغاء هدف للمارد الأحمر.

كما قامت جماهير الأهلي بالهجوم والهتاف ضد الحكم أمين عمر، في أكثر من مناسبة في الشوط الثاني بسبب المطالبة باحتساب ركلة جزاء للشياطين الحمر، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي.

وألغى الحكم أمين عمر هدفًا للأهلي في الدقيقة 30 من تسديدة محمود وحيد، بعد تدخل تقنية "الفار" بسبب عدم تثبيت رامي ربيعة الكرة من ركلة حرة سبقت تسجيل الهدف، ليعترض سيد عبد الحفيظ وينال البطاقة الحمراء.