عايزين عدالة.. أحمد موسى: هدف الأهلي في البنك صحيح ويستحق ركلة جزاء

أحمد موسى
أحمد موسى

انتقد الإعلامي أحمد موسى، أداء أمين عمر، حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وقال موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «الحكم أمين عمر لغى الهدف، كما لم يحتسب ركلة جزاء واضحة»، مضيفا «الأحمر لا يريد سوى العدالة، الحكم أخرج أسهل كارت أحمر لسيد عبد الحفيظ بعد اعتراضه».

وأردف «لو واحد واقف في المدرجات كان هيشوف إن ركلة جزاء صحيحة بنسبة 100%»، متسائلا «لا نريد سوى العدالة، يجب أن تكون قرارات الحكم سليمة، وارد الحكم يخطأ في قرار واحد لكن ليس كل القرارات، أرجوكم نطلب العدل لجميع الفرق المصرية».

وسقط الأهلي في فخ التعادل البنك الأهلي، بدون أهداف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

وشهدت مباراة الأهلي والبنك الأهلي اعتراضات بالجملة من جماهير الشياطين الحمر على الحكم أمين عمر، وفي اللقاء الذي شهد إلغاء هدف للمارد الأحمر.

كما قامت جماهير الأهلي بالهجوم والهتاف ضد الحكم أمين عمر، في أكثر من مناسبة في الشوط الثاني بسبب المطالبة باحتساب ركلة جزاء للشياطين الحمر، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي.

وألغى الحكم أمين عمر هدفًا للأهلي في الدقيقة 30 من تسديدة محمود وحيد، بعد تدخل تقنية "الفار" بسبب عدم تثبيت رامي ربيعة الكرة من ركلة حرة سبقت تسجيل الهدف، ليعترض سيد عبد الحفيظ وينال البطاقة الحمراء.