معرض السلع الغذائية باستاد المنصورة يستقبل المواطنين.. التخفيضات تصل لـ25%

معرض السلع الغذائية باستاد المنصورة
معرض السلع الغذائية باستاد المنصورة

بدأ معرض السلع الذي افتتحه الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والمقام باستاد المنصورة الرياضي في استقبال المواطنين.

كان المحافظ قد تفقد أروقة المعرض وكافة المنتجات والسلع الغذائية والتقى بالمواطنين الوافدين على المعرض واطمأن على مستوى المعروض من السلع ومناسبة الأسعار لهم.

اقرأ أيضا|محافظ الدقهلية يتابع أعمال الوحدات المحلية لمراكز ومدن المنصورة

نظمت الغرفة التجارية بالمحافظة المعرض بالتعاون مع مديرية التموين وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والشباب والرياضة وذلك بمشاركة 30 عارضا والشركات والتجار ويضم كافة أنواع السلع الغذائية.

وأكد المحافظ على أن المعرض يعد امتدادا لمعارض "أهلا رمضان" وسوف يستمر حتى عيد الأضحى المبارك وأن الهدف من إقامته هو توفير كافة السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة وأقل من مثيلاتها بالأسواق بنسبة تتراوح بين  20% و25% وذلك للحد من ارتفاع الأسعار.

 

وأشار إلى أن هناك تكليفات لجميع العارضين بالمعرض للالتزام بالأسعار المعلنة وتوفير منتجات ذات جودة عالية وتلبية كافة احتياجات المواطنين مع توفير اللحوم والدواجن بصفة يومية والتأكد من صلاحيتها.

 

وأضاف بأنه سيتم التوسع في إقامة هذه المعارض خلال الأيام القليلة القادم بمختلف مراكز المحافظة ليستفيد منه أبناء تلك المراكز.

حضر الافتتاح المحاسب السيد دايرة وكيل وزارة التموين والمهندس أحمد رعب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالدقهلية والمحاسب أيمن موسي مدير جهاز المشروعات واللواء صبري سليمان رئيس حي غرب المنصورة.

يأتي ذلك في إطار توجيهات  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بإقامة معارض للسلع الغذائية على مستوى المحافظات لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة وبجودة عالية.